إطلالات نجمات السعودية في Joy Awards 2024: فخمة وساحرة

  • تاريخ النشر: الأحد، 21 يناير 2024
إطلالات نجمات السعودية في Joy Awards 2024: فخمة وساحرة

استطاعت الفنانات والمؤثرات السعوديات خطف الأنظار إليهن خلال حفل توزيع جوائز صناع الترفيه Joy Awards 2024، بإطلالات ساحرة وراقية غلب عليها اللون الأسود وكانت حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي وصنفها البعض من أرقى الإطلالات على السجادة الخزامية، وإليكِ نظرة على أبرز إطلالات نجمات السعودية في حفل Joy Awards 2024

إطلالات نجمات السعودية في Joy Awards 2024

كانت الفنانة السعودية داليا مبارك ساحرة باللون الأسود بفستان من المخمل حمل تطريزات فضية اللون في منطقة الصدر على شكل حرف V التي ميزت قصة الفستان.

إطلالة داليا مبارك جاءت بتوقيع المصمم صادق ماجد يقصه أوف شولدر وفتحة ساق جانبية، نسقت معه حذاء أسود يحمل تطريزات فضية أيضاً.

وتركت داليا مبارك شعرها البني كيرلي مع مجوهرات بسيطة من الألماس، ومكياج أبرز جمالها ولون بشرتها الساحر.

إطلالة داليا مبارك في حفل joy awards

واختارت الفنانة السعودية أسيل عمران اللون الأسود أيضاً من قماش المخمل بتصميم تميز بالأكمام الطويلة المتصلة بالقفازات من نفس اللون، وبشق جانبي جرئ ظهر منه الحذاء الأسود الذي نسقته مع إطلالتها

وبإطلالة محتشمة ظهرت المؤثرة يارا النملة، في الحفل اعتمدت فيها على تدرجات الأسود بين المخمل واللامع مع غطاء رأس موصول مع الأكمام بطريقة مميزة للغاي، وجاءت الإطلالة من توقيع المصممة تيما العابد، والتي عرضت ضمن أسبوع الموضة في الرياض، بسعر وصل إلى أكثر من 4 آلاف ريال سعودي، واعتمدت على مجوهرات من شوميه

 وخطفت مع والدتها الأنظار خلال الحفل الذي كانت تنافس فيه مع عدد من المؤثرين على جائزة أفضل مؤثرة لعام 2023 والتي شملت نارين بيوتي وبيبي عبد المحسن وأبرار العثمان، واستطاعت الفاشنيستا الكويتية بيبي عبد المحسن أن تحصل عليها.

ورغم عدم فوز يارا النملة إلا أنها اعتبرت نفسها ضمن الفائزين بسبب حالة الحب التي أحاطت بها من متابعيها والتعليقات التي تلقتها عبر حساباتها على مواقع التوصل الاجتماعي، وهو ما عبرت عنه بكلماتها على صورة لإطلالتها واصفة الحفل بالليلة الحلوة بكافة تفاصيلها موجهة الشكر لإدارة الحفل.

وقالت يارا النملة إنها فازت بحب الجمهور موجهة الشكر لكل من صوت لها للفوز بالجائزة وكل من وجه لها الكلمات الطيب.

إطلالة يارا النملة

إطلالة الفنانة إلهام علي جاءت باللون الأسود أيضاً بتصميم بسيط ومحتشم بقصة كتف غير متوازية، وحمل الفستان بعض التطريزات البسيطة باللون الأسود، وكانت إلهام على خارج المنافسة هذا العام فلم تكن ضمن القائمة النهائية لأفضل ممثلة والتي فازت بها العام الماضي. وحضرت إلهام علي الحفل بصحبة زوجها خالد صقر وظهر عليهم الانسجام الشديد معاً.

إطلالات بألوان مبهجة

على الرغم من أن اللون الأسود سيطر على الغالبية العظمى من إطلالات النجمات السعوديات إلا أن بعض الإطلالات جاءت بألوان تحمل الكثير من البهجة من بينهم الفنانة سارة طيبة التي اعتمدت على اللون الأصفر بصيحة الكب وأضافت له معطف فرو من اللون الأسود.

أمام الفنانة ميلا الزهراني، فكانت إطلالتها خاطفة من كوليكشن المصمم رامي القاضي لربيع وصيف 2023، باللون البنفسجي البراق، وجاءت الإطلالة محتشمة بأكمام طويلة ورقبة صغيرة.

إطلالة ميلا الزهراني

الفستان احتوى على تطريزات فاخرة بقصة حورية البحر، ومن الناحية الجمالية اعتمدت على تسريحة شعر بسيطة على هيئة ذيل حصان ومكياج ترابي ووفقت في اختيار المجوهرات الماسية البسيطة لتتناسب مع إطلالتها.

وبإطلالة فخمة ظهرت الفنانة أصايل محمد وجاءت باللون العاجي وطرز بفراشات فضية ن الخلف، بتوقيع وعد العقيلي، واتصل بالفستان شال طويل من الشيفون، ونسقت معه قفازات باللون الأسود والتي تعد من أبرز صيحات الموضة لعام 2024 وظهرت في كثير من إطلالات النجمات في العديد من الفعاليات الفنية الماضية وكذلك في حفل Joy Awards 2024

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار