حفل السيدة جوليا بطرس يحقق نجاحا كبير بحضور يفوق ال7500 شخص

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 أغسطس 2018
حفل السيدة جوليا بطرس يحقق نجاحا كبير بحضور يفوق ال7500 شخص

حقق حفل الفنانة اللبنانية جوليا بطرس نجاحا كبير بحضور يفوق ال7500 شخص للتمتع بالصوت الجميل والاداء المميز لهذه المطربة المحبوبة والمعروفة لمواقفها الداعمة للحرية والنضال ضد المحتل واغنياتها التي تتغنى بالبطولة والمجد والكرامة والمقاومة. 

الحفل الذي نظمته شركة "16th of May events" في ارض المعارض بطريق المطار، شهد حضورا عربيا كثيفا من فلسطين ولبنان والخليج إلى جانب الجمهور الأردني في واحدة من أضخم الفعاليات الفنية التي شهدتها المملكة الاردنية الهاشمية.

جوليا التي وقفت أمام مسرح ضخم شيد من أجل حفلها هذا بعد غياب استمر 14 عاما، استقبلت جمهورها الذي أتاها من كل مكان مرتدية الثوب الأخضر. بدأت بتقديم تحيتها من القلب: "عمان شكرا على استضافتي"، لتغني "راجعة"، التي عبرت بها عن حنينها لهذا البلد، بمرافقة الاوركسترا الفلهارمونية الأرمينية وكورس يفوق 100 شخص.

كما غنت السيدة جوليا للحب برومناسية كما جعلت الجمهور يتفاعل معها بشكل كبير مرددا أغنية " شمس الحرية و" الحق سلاحي " وعلى شو " وغيرها من اغنياتها المميزة لتنهي الحفل بأغنيتها الشهيرة "وين الملايين ".

البرنامج بأكمله كان ملبيا لما يحبه الجمهور في الحفل الذي نظمته شركة "16th of May events" ، وبشراكة استراتيجية مع وزارة السياحة والآثار وهيئة تنشيط السياحة والعديد من الشركاء والراعة الذين جعلوا تحقيق مثل هذه الفعالية ممكنا، بتنظيم مميز وتجهيزات تقنية عالية ومؤثرات بصرية ورقمية عززت من قوة حضور جوليا على المسرح.

كما شكر المنظمون وزارة السياحة والآثار وهيئة تنشيط السياحة على حرصهم المتواصل بانجاح مثل هذة الفعاليات لاهميتها بتحفيز القطاع السياحي والاقتصادي. كما شكر المنظمون وزارة الداخلية وجميع الاجهزة الامنية على حرصهم واهتمامهم ودعمهم بتوفير كل السبل الممكنة لحماية امن وسلامه الحضور والضيوف من خارج المملكة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار