حفيد فريد شوقي يتحدث عن قرابته بـ"وحش الشاشة": نعمة ونقمة

  • تاريخ النشر: السبت، 18 نوفمبر 2023
حفيد فريد شوقي يتحدث عن قرابته بـ"وحش الشاشة": نعمة ونقمة

كشف الفنان أحمد جمال سعيد، حفيد الفنان المصري القدير فريد شوقي، عن تأثير صلة القرابة التي تجمعه بـ "وحش الشاشة" على عمله ومشواره الفني.

حفيد فريد شوقي يتحدث عن تأثير قرابته بوحش الشاشة

خلال تصريحات إعلامية لبرنامج "Free time" الذي تُقدّمه الإعلاميتان يارا أحمد ونسمهار الصغير، قال أحمد: "فكرة إني حفيد فريد شوقي تعتبر نعمة ونقمة في نفس الوقت."

أضاف جمال قائلاً: "نعمة لأن فريد شوقي "وحش الشاشة" تاريخ كبير وحاجة تشرف أي حد إن اسمي يكون مقترناً بفريد شوقي، ونقمة لأن الناس هتبدأ تحاسبك على إني حفيد فريد شوقي فلازم أحافظ على الورث الفني اللي سايبه، أو أبقى زيه أو نفس المستوى الفني وده صعب جداً طبعاً".

وتابع قائلاً: "المنتجون والمخرجون ينتظرون دائما تقديم مستوى جدي الراحل من خلال الأعمال الفنية".

كانت آخر أعمال الفنان أحمد جمال سعيد هي مشاركته في مسلسل "كامل العدد"، الذي تم عرضه خلال دراما الموسم الرمضاني الماضي 2023. تدور أحداث مسلسل "كامل العدد" الذي قامت ببطولته الفنانة دينا الشربيني في إطار اجتماعي لايت كوميدي، واشترك في بطولته كل من شريف سلامة، آية سماحة، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، جيهان الشماشرجي وعمرو جمال، والفنانة إسعاد يونس. جاء المسلسل من تأليف يسر طاهر، رنا أبوالريش ومن إخراج خالد الحلفاوي. وقد كان مُكوناً من 15 حلقة.

عن كواليس تصوير الجزء الثاني من مسلسل "كامل العدد"، كشف أحمد جمال سعيد عن تأثر جميع فريق العمل برحيل مصطفى درويش، قائلاً: "الفنان مصطفى درويش الله يرحمه أعرفه من زمان، وهو كان جدع، وابن ناس وأخ مش هعرف أعوضه، وموضوع إننا نكمل الجزء الثاني من غيره أثر علينا، بس لمة عيلة فريق العمل إن شاء الله تنجح الجزء التاني".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار