ناهد السباعي: طموحي عالي في الزواج لأن جدي فريد شوقي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 أغسطس 2022
ناهد السباعي: طموحي عالي في الزواج لأن جدي فريد شوقي

كشفت الفنانة ناهد السباعي بعض كواليس حياتها الشخصية، وعدم زواجها حتى الآن، متحدثة عن مواصفات زوجها المستقبلي الذي ترغب فيه، متمنية تغيير بعض المفاهيم المرتبطة بالزواج في مصر.

ناهد السباعي تكشف مواصفات زوجها المستقبلي

وأوضحت ناهد السباعي خلال لقاء لها مع الإعلامي عمرو أديب، على قناة MBC Masr إلى أن سقف طموحها في مواصفات زوجها المستقبلي عالية للغاية بسبب كونها حفيدة الفنان الراحل فريد شوقي.

وعلقت ناهد السباعي قائلة: "طالما جدي الفنان الراحل الكبير فريد شوقي لا بد أن يرتفع سقف طموحاتي في اختيار عريسي القادم، وللأسف لم أجد من يشبه فريد شوقي حتى الآن".

وأكدت أن حلم تكوين الأسرة يراود كل فتاة لكن في النهاية كل شيء قسمة ونصيب، معلقة: "لا يوجد سيدة تستطيع العيش بدون راجل، لأن هذه طبيعة الحياة، أي بنت ربنا خلقها تتمنى أن يكون لها بيت وأسرة، حاولت ذات مرة ولم يحدث نصيب وفي النهاية كل شيء نصيب".

وحول كيفية قضاء وقت فراغها، علقت ناهد السباعي قائلة: "أملى وقت فراغي بالشغل والزراعة ولعب الرياضة وتربية الحيوانات في البيت والشارع".

وأوضحت الفنانة المصرية أنها تعيش في منطقة صحراوية لذا تحرص دائماً على وضع طعام للكلاب التي في الشارع، مشيرة إلى أنها تربي ثعلب ولكن يعيش خارج منزلها وتضع له الطعام بشكل دائم.

وتابعت ناهد السباعي أن هذا الثعلب متواجد دائما حول المنزل الخاص بها، ولا يهرب عندما يجدها ولكنه يقف أمامها.

ناهد السباعي تكشف سبب عدم زواجها

ونفت ناهد السباعي أن يكون سبب عدم زواجها هو عزوفها عن الأمر أو رفضها له، قائلة:"مش متعقدة من الجواز، نفسي يبقى عندي زوج وأسرة وأولاد، لكن مش عندي وقت حتى أشوف أصحابي أو أقعد مع أقاربي".

وعبرت ناهد السباعي عن أمنيتها في تغيير هذه المفاهيم في مصر بأن يكون أكبر كموح للفتاة والإنجاز الأعظم لها في الحياة بعد الانتهاء من دراستها هو تكوين الأسرة والزواج فقط، لافتة إلى أن تغيير هذا المفهوم يؤدي إلى اختلاف في الطريقة التي تختار بها الفتاة شريك حياتها.

وأكدت أنها حريصة حتى الآن على التعلم والحصول على دورات في مجال عملها وخارج هذا المجال، مشيرة في الوقت نفسه، إلى أنها تحب الأسرة جدًا، ودائمًا تتواجد برفقة أهلها وإخوتها.

وأضافت: "والدي وإخوتي عاملوني معاملة لازم أتعامل زيها أو شبهها، ولو جدي فريد شوقي لازم طموحاتي تكون عالية شوية"، ليرد عليها الإعلامي عمرو أديب مازحاً بأنها لن تجد شخصاً مثله لأنه كان شخصية مذهلة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار