تفاصيل حفل جورج وسوف ووائل جسار سوياً في موسم الرياض

  • تاريخ النشر: الخميس، 28 أكتوبر 2021
تفاصيل حفل جورج وسوف ووائل جسار سوياً في موسم الرياض

أعلن النجم السوري جورج وسوف والفنان اللبناني وائل جسار عن تواجدهما سوياً في حفلات موسم الرياض 2021 بحفل مشترك في العاصمة السعودية.

تفاصيل حفل وسوف وجسار

وكشفت الهيئة العامة للترفيه أن الحفل الأول للفنان جورج وسوف في الرياض، سيقام في الرابع من نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل.

وعبّر الفنان جورج وسوف عن سعادته بذلك، وقال في رسالة وجهها لجمهور عبر حسابه بموقع وتطبيق إنستقرام: "سعيد كون بين أحبابي لأول مرة في الرياض ليلة 4 نوفمبر".

تفاصيل حفل جورج وسوف ووائل جسار سوياً في موسم الرياض

كما نشر الفنان وائل جسار أيضاً بوستر حفله الجديد مع الفنان جورج وسوف، ووجه رسالة قال فيها: "سعيد جدًا أني رح التقى بالجمهور السعودي في موسم الرياض ليل 4 نوفمبر حتى نغني ونمضي سوا ليلة من العمر".

تفاصيل حفل جورج وسوف ووائل جسار سوياً في موسم الرياض

ويقام الحفل على مسرح أبو بكر سالم، وبتنظيم من شركة "بنش مارك"، وبرعاية الهيئة العامة للترفيه، وتطرح التذاكر بداية من اليوم الخميس 28 أكتوبر الحالي.

جورج وسوف وثاني حفلاته بالسعودية

ويعتبر حفل جورج وسوف في موسم الرياض هو الحفل الثاني له في السعودية، بعد حفله الأول في موسم حفلات صيف جدة، ومن تنظيم شركة "بنش مارك" أيضاً، في حين أحيا الفنان وائل جسار مؤخراً حفلاً في الدمام مع أنغام، في موسم حفلات الشرقية.

ومن المتوقع أن تعلن الهيئة العامة للترفيه عن عدة مفاجآت وحفلات جديدة في موسم الرياض 2021، وذلك بعدما كشفت مؤخراً عن عدة فعاليات فنية وترفيهية كبيرة، ومنها عرض عدة مسرحيات للنجوم مثل محمد هنيدي ومحمد سعد وغيرهم، بالإضافة إلى الحفلات الغنائية، ومنها حفل للفنان محمد رمضان في البوليفارد بالرياض.

ويشهد موسم الرياض حضور الكثير من نجوم العالم ليس فقط في مجال الفن، وإنما سيشارك نجم الكرة ميسي واللاعب البرازيلي نيمار والفرنسي كيليان مبابي، والذي تقام مباراة بين نجوم الهلال وباريس سان جيرمان، والتي تعتبر مباراة ودية سوف يقوم بمشاهدتها الجماهير السعودية حيث تحمل المباراة مقاجاة بانضمام لاعبي الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان الفرنسي بكامل نجومه، حيث يرى الجانب السعودي ثلاث من أبرز اللاعبين وهم الثلاثي البرازيلي نيمار والفرنسي مبابي والأرجنتيني ليونيل ميسي، وذلك في شهر يناير 2022.

ويأتي انطلاق موسم الرياض بعد انتظاره بشغف من قبل الجماهير المحلية والعالمية التي شاهدت الإعلان عن موعد انطلاقه في ميادين عالمية، أبرزها: منهاتن ونيويورك في الولايات المتحدة الأمريكية، ومدينتا لندن ونيوكاسل في بريطانيا، وعدد من المدن العربية، منها: دبي والكويت والدوحة، فضلًا عن المدن السعودية الكبرى، وشاشات التلفزة العربية والعالمية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار