حقيقة تحذير إميليا كلارك للمصريين بسبب عمرو مصطفى

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 أبريل 2022
خفة ظل المصريين تزعج إيمليا كلارك وهكذا حذرتهم

تداول عدد كبير من مواقع الأخبار ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة ملتقطة من صفحة النجمة البريطانية إمليا كلارك الموثقة عبر فيسبوك، وهي تحذر المصريين بسبب صورة الملحن المصري عمرو مصطفى.

إمليا كلارك تعلق على صورة عمرو مصطفى: ما القصة؟

نشرت صفحة موثقة تحمل اسم النجمة إمليا كلارك، عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، صورة للفنانة البريطانية.

كتبت الصفحة معلقة على الصورة: "مرحباً.. هذه أنا" مستعينة بكلمات أغنية المطربة أديل Hello It"s me.

حقيقة تحذير إميليا كلارك للمصريين بسبب عمرو مصطفى

دقائق قليلة حملت الكثير من التعليقات من قِبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي وفيسبوك من مصر، وجاء في كثير من التعليقات صورة كوميك الملحن والمغني المصري عمرو مصطفى، الذي يتداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي منذ بداية شهر رمضان.

حقيقة تحذير إميليا كلارك للمصريين بسبب عمرو مصطفى

إمليا كلارك لا تعرف كوميك عمرو مصطفى

في الحقيقة تتبعنا أصل الصفحة الموثقة لإمليا كلارك، لنجد أن "أم التنانين" أو الفنانة البريطانية لا تعرف أي شيء عن كوميك عمرو مصطفى ولا حتى عن صورتها المنشورة على هذه الصفحة، وربما لا تعلم أي شيء عن الصفحة نفسها.

صفحة إمليا كلارك على فيسبوك، على الرغم من كونها تحمل العلامة الزرقاء وتحمل توثيقاً رسمياً على موقع التواصل الاجتماعي، إلا أنها لا تمت لها بصلة.

تلك الصفحة كانت تحمل اسم النجمة كاتي بيري في البداية، ولا نعلم كيف حصلت على التوثيق على الرغم من أنها ليست أصلية ولا تنتمي لأي النجمتين.

المفاجأة الأكبر هي أن القائمين على الصفحة، يديرونها من مصر من الأساس أي أنها ليست صفحة أجنبية أو أمريكية.

حقيقة تحذير إميليا كلارك للمصريين بسبب عمرو مصطفى

وعلى الرغم من كون الصفحة كتب عليها أنها أكبر صفحة معجبين لإمليا كلارك، إلا أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي وقعوا في الفخ وتداولوا الصورة والتعليق على أنهما صادرين من إمليا كلارك نفسها.

حقيقة تحذير إميليا كلارك للمصريين بسبب عمرو مصطفى

أصل كوميك عمرو مصطفى

ويتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي كوميك عمرو مصطفى منذ بداية شهر رمضان، تعبيرا منهم على اعتراضهم على أي مشهد جريء، كما يستخدمونه على سبيل الدعابة.

ويعود الكوميك لفيديو مقتطع من حلقة حل فيها عمرو مصطفى ضيفا على الإعلامي الراحل وائل الإبراشي في برنامج العاشرة مساء على قناة دريم عام 2014، مع الناقد الفني طارق الشناوي للتحدث عن مسلسلات رمضان لهذا العام.

اعتراض عمرو مصطفى واستخدامه جملة في رمضان؟ جاءت تعليقا على مشهد من مشاهد مسلسل السيدة الأولى للفنانة غادة عبد الرازق والفنانة عبير صبري.

كانت غادة عبد الرازق تطلب من عبير صبري أن تهتم لأمر شاب كتلميح منها على علاقة بينهما، لترد عبير صبري ردا جريئا مشيرة إلى صدرها وهي تقول لها: "من العين دي قبل العين دي"، ليجد عمرو مصطفى أن الأمر فجاً فانفعل على الهواء مباشرة.

وقال عمرو مصطفى: " "في رمضان؟ في رمضان؟ مين العين دي قبل العين دي في رمضان وعايزين أخلاق؟ ما يحدث في المسلسلات يدعى عهر فني هؤلاء هم السبب في فساد مصر".

حقيقة تحذير إميليا كلارك للمصريين بسبب عمرو مصطفى

وبسبب اقتطاع صورة عمرو مصطفى من الفيديو في الحلقة، تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي منذ بداية شهر رمضان الحالي، وأعادوا اكتشاف الجملة من جديد، كجملة تصلح لكوميك رمضاني مضحك.

إمليا كلارك

وإمليا كلارك هي ممثلة بريطانية عُرِفت بشخصية دنيرس تارجارين في المسلسل الحائز على جائزة الغولدن غلوب Game of therons أو المعروف عربيا باسم صراع العروش وقد كان بدأ عرض الموسم الأول في عام 2011.

حازت إيميليا كلارك على 10 جوائز، ورُشِحت لـ 34 جائزة أخرى، وأيضا رُشِحت لأربع جوائز إيمي برايم تايم في عام 2019.

وصُنِّفت ضمن أفضل الأصوات من النساء في العالم عبر موقع آسك من العالمي عام 2015، وفي عام 2016، تم ترشيح كلارك لجائزة إيمي لأفضل ممثلة مساعدة في مسلسل درامي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار