عمرو مصطفى يدخل أزمة من يستحق لقب صوت مصر

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 أغسطس 2023
عمرو مصطفي يدخل أزمة من يستحق لقب صوت مصر

قرر الملحن المصري عمرو مصطفى، الاشتباك والدخول طرف ثالث في الصراع الخفي القائم بين كل من الفنانة أنغام والفنانة شيرين  وذلك للحصول على لقب "صوت مصر".، خاصة بعد ما تم الإشارة مؤخراً إلى أن أنغام تستحق اللقب ثم صاح الجمهور مؤكدًا أن هذا اللقب كان ملكاً للفنانة شيرين واندلع الجدل.

عمرو مصطفى يثير الجدل بعد تعليقه علي أزمة  لقب صوت مصر

وعلق الفنان عمرو مصطفى ، على الجدل الذي أثير مؤخرًا، حول لقب "صوت مصر"، خاصة وأن الصراع على من يستحق اللقب وقع بين أنغام وشيرين عبد الوهاب، حيث وصل أصداؤه إلى دول عربية أخرى، وتدخل الجمهور العربي للاختيار، إلا أن عمرو مصطفى كان له رأي مخالف.

ورأى عمرو مصطفى أن لا أنغام ولا شيرين عبد الوهاب يستحقون اللقب، مؤكدًا أنه الأجدر والأحق بلقب "صوت مصر"، معللا ذلك لأنه قدم أعمالًا فنية كثيرة لوطنه، حيث لقيت أعماله الفنية التي شارك فيها إما بالغناء أو التلحين إعجاب قطاع كبير من الجمهور المصري والعربي.

عمرو مصطفى يدخل أزمة من يستحق لقب صوت مصر

عمرو مصطفى يعلق على أزمة لقب صوت مصر

وكتب عمرو مصطفى عبر حسابه الشخصي بموقع "فيسبوك": "صوت مصر يساوي عدد ما قدمه الفنان لمصر. قديما كان صوت مصر أم كلثوم لأنها غنت لمصر أعمال فنية أثّرت في الشعب، وعبد الحليم كذلك وشادية".

وقال "شيرين عبدالوهاب قدمت ماشربتش من نيلها، وهي الأغنية الأكثر انتشارًا في هذه الحقبة وأغاني أخرى، وآمال ماهر قدمت طوبة فوق طوبة ويا مصريين وأغاني أخرى .. وأنغام أيضًا قدمت أغاني لمصر جميلة، وأحمد جمال قدم تحيا مصر، والحقيقة أنا صوت مصر، لأنهم علمونا في مدرستنا ماشربتش من نيلها وطوبة فوق طوبة وغيرها وأغاني أخرى كثيرة جدًا".

واختتم عمرو مصطفى قائلًا: "كل الأغاني السابقة بعدد ما قدمه الفنان لوطنه. صح ولا إيه يا بتوع المدارس؟! ولا العمر يروح هدر علشان شوية أشخاص بيوزعوا الألقاب على مزاجهم".

شيرين عبد الوهاب تثير الجدل حول لقب صوت مصر

يذكر أن الفنانة شيرين عبدالوهاب، أثارت الكثير من الجدل بعد تصريحها "أنا صوت مصر"، حيث أثار هذا التصريحات غضب محبي المطربة أنغام، الذين اعتبروا مطربتهم الأجدر بلقب "صوت مصر"، بسبب قوة وكثرة أعمالها الفنية، وعدم تسببها في حدوث مشاكل كثيرة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار