أحمد العوضي يحتفل بشفاء ياسمين عبدالعزيز بهذه الطريقة

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 سبتمبر 2021
أحمد العوضي يحتفل بشفاء ياسمين عبدالعزيز بهذه الطريقة

احتفل الفنان أحمد العوضي، بعودة زوجته الفنانة ياسمين عبدالعزيز من سويسرا بعد رحلة العلاج التي خضعت لها نتيجة تعرضها لأزمة صحية في الفترة الماضية.

أحمد العوضي يحتفل بشفاء ياسمين عبدالعزيز

وهنا أحمد العوضي زوجته بتماثل الشفاء من خلال نشر صورة لزوجته مع الأطباء المعالجين لها عبر خاصية ستوري على حسابه الخاص في تطبيق إنستجرام.

وعلق أحمد العوضي على صورة ياسمين عبدالعزيز، قائلاً: "ألف حمدلله عليك يا وحش الكون وجاءت الصورة مصاحبة لأغنية "هلا هلا" للفنان عمرو دياب.".

وكانت تلك الصورة الأولى التي نشرتها ياسمين عبد العزيز عبر حساباتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي  لها بعد تماثلها الشفاء من داخل المستشفى قبل مغادرتها غرفتها بها.

ووجهت ياسمين عبد العزيز الشكر للدكاترة المتابعين لها وقت مرضها وعلقت كاتبه:"الحمد لله الذي شفانا و عفانا".

أزمة ياسمين عبدالعزيز الصحية

جدير بالذكر أن ياسمين عبدالعزيز تعرضت لأزمة صحية بدأت عندما كانت تجري عملية دقيقة وصعبة لإزالة تجمع دموي كبير على المبيض، استلزم تدخلا جراحيا بدلا من المنظار، لكنها عانت من بعض المضاعفات خلال العملية، مما أدى لحدوث انتفاخ في القولون نتج عنه ثقب وتسرب محتوياته.

وهذا بدوره أدى إلى إصابتها بالتهاب بريتوني، ثم تبع ذلك قيام الفنانة المصرية بإجراء عمليات في سويسرا.

وكان الفنان أحمد العوضي، زوج عبد العزيز، قد أعلن خلال مداخلة تلفزيونية بأن الفنانة ستعود خلال أيام إلى مصر، وأنها أصبحت بحالة جيدة، بعد أن سافرت إلى سويسرا بطائرة مجهزة طبيا لاستكمال علاجها.

حيث كشف الفنان المصري، أحمد العوضي، زوج ياسمين عبد العزيز، لأول مرة عن تفاصيل جديدة حول حالتها الصحية بعد تعافيها وكتابة أول تدوينة لها.

وقال العوضي في مداخلة هاتفية مع برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية المصرية لميس الحديدي على قناة "ON" من سويسرا، السبت 11 سبتمبر/أيلول: "كنت منتظر على مدار الشهرين الماضيين منذ تعرض ياسمين لوعكتها الصحية أن تتحسن حالتها فعليًا حتى أتحدث عن حالتها الصحية وقلت مش هتكلم غير لما تبقى حالتها مستقرة، مكانش ينفع أطمن الناس وأنا مش مطمن لأن الشهرين اللي فاتوا كانوا صعبين جدًا عليها وعلينا وعلى جمهورها وكل محبيها".

وتابع: "ياسمين كويسة الحمد لله وتعافت تمامًا، وخلال أيام ستعود لمصر وسط جمهورها وستعود لحياتها الطبيعية".

وعن تفاصيل حالتها الصحية وماتعرضت له كشف العوضي: "في يوم 11 يوليو/تموز الماضي دخلت ياسمين المستشفى وكانت المفروض تعمل عملية بسيطة متعارف عليها في أوساط الأمراض النسائية ومن المفترض بحسب حديث الطبيب المعالج أنه بعد إجراء تلك العملية النسائية ستعود لمنزلها في غضون ثلاثة أو أربعة أيام لكن شهدت تدهور بعد العملية بشكل كبير".

لكنه عاد وشدد على أن: "مقدرش أقول لحد إلا أن هناك خطأ طبي دون أن يكون لدي إثباتات قوية لكن الثابت أن هناك إهمالًا جسيمًا في متابعة الحالة والمشكلة أن ما حدث هو فشل في اللحاق بالتدهور الذي شهدته مما أدى للمضاعفات التي تعرضت لها".

ورد الفنان على أحد الأطباء الذي برر فيه ما تعرضت له ياسمين عبدالعزيز، وقال: "مينفعش نغسل الماء بالماء وندافع ونبرر وخلاص، ما حدث هو إهمال جسيم فشل في تدارك المضاعفات قبل حدوثها دون النظر لحالة ياسمين عبدالعزيز وكانت هتروح فيها، وهقول حاجة حصلت، ياسمين كلمت الدكتور وقالته أنا بموت، ضحك وقال: أنا في إجازة وروحي إتعشي وإتمشي، ده إسمه كلام؟! هل ده طبيعي".