رسالة دنيا سمير غانم إلى ميرفت أمين بعد التنمر على صورتها

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 سبتمبر 2022
رسالة دنيا سمير غانم إلى ميرفت أمين بعد التنمر على صورتها

دعمت الفنانة دنيا سمير غانم، الفنانة ميرفت أمين بعد تعرضها لموجة من التنمر والتعليقات العنصرية خلال اليومين الماضيين، عقب ظهورها في عزاء المخرج علي عبد الخالق.

رسالة دنيا سمير غانم لميرفت أمين

وقررت دنيا سمير غانم الانضمام لمجموعة من الفنانين، الذين ساندوا ميرفت أمين بعد تعرضها للتنمر، حيث شاركت صورة معها موجهة لها رسالة مؤثرة.

ونشرت دنيا سمير غانم صورتها مع ميرفت أمين عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وكتبت معلقة عليها: "أمي الثانية.. بحبك.. ربنا يخليكي لينا".

رسالة دنيا سمير غانم إلى ميرفت أمين بعد التنمر على صورتها

واعتقد البعض أن الصورة حديثة ولكنها صورة قديمة جمعت دنيا سمير غانم بميرفت أمين قبل عامين تقريبا، كما لاقى منشور دنيا تفاعلا كبيرا من متابعيها عبر الحساب.

الجمهور يدعم ميرفت أمين

أثارت دنيا سمير غانم إعجاب متابعيها وجمهورها بنشر هذه الصورة في هذا التوقيت دعما لميرفت أمين صديقة والدتها الراحلة المقربة وقالوا "دنيا دي بنت أصول.. أول ما لقت الفيس كله بينتقد ميرفت أمين على شكلها اللي كبر فقامت منزله البوست ده كل التحية والتقدير لدنيا بنت الأصول".

وأشاد متابعو دنيا باختيار صورة ميرفت أمين، مقدمين لها الدعم أيضا، ومؤكدين أنها جميلة في كل حالاتها وأن التنمر والعنصرية لا يمثلان الشريحة الأكبر من الجمهور.

وقال البعض في تعليقاتهم: "حبيبتى ميرفت أمين القمر اللي كل ما يكبر يحلو صاحبة الجمال الرباني والطلة الحلوة والضحكة اللي بتخطف القلب ومن غير عمليات ولا دكاترة تجميل وشد ونفخ وخلافه بحبك وبحب أفلامك وبحبك دلوقتي أكتر وبيعجبني أدائك الهادي وطريقة كلامك ولبسك وبستنى أي مسلسل تكوني فيه بحبك جدا وفي كل وقت ربنا يحفظك ويزيدك جمال وهدوء وثقة بالنفس".

رسالة دنيا سمير غانم إلى ميرفت أمين بعد التنمر على صورتها

يذكر أن ميرفت أمين كانت قد تعرضت للتنمر بعد ظهورها بدون مكياج في عزاء المخرج علي عبد الخالق حيث بدى عليها التأثر، فيما وصف البعض شكلها بالشحوب وتقدم العمر، بينما ردت هي مؤكدة اعتزازها بنفسها وأن ظهورها في العزاء بدون مكياج أمر منطقي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار