نجاة ميرفت أمين من حريق العقار الذي تسكن به

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 سبتمبر 2021
نجاة ميرفت أمين من حريق العقار الذي تسكن به

نجت الفنانة ميرفت أمين من حريق كبير اندلع في العقار الذي تسكن به في منطقة المهندسين صباح اليوم 6 سبتمبر.

تفاصيل حريق العقار الذي تسكنه ميرفت أمين

واندلع حريق صباح اليوم في شركة للدعاية والإعلان، في إحدى العقارات السكنية بمنطقة المهندسين، ونتج عنه وفاة شخص نتيجة للاختناق، بحسب موقع الوطن.

وتقع الشقة المحترقة فوق شقة الفنانة ميرفت أمين، وتم إخلاء كل السكان إلى السطح ومنهم الفنانة الكبيرة، وسريعا وصلت قوات الحماية المدنية وسيطرت على الوضع وأنقذت المواطنين.

طمأنت الفنانة ميرفت أمين جمهورها على حالتها بعد نجاتها من حريق نشب بالعقار الذي تسكن به في منطقة المهندسين.

ميرفت أمين تطمئن الجمهور على صحتها

وقالت ميرفت أمين إنها كانت في شقتها بالدور الرابع عندما وقع الحريق في شركة بالدور السادس نافية كل ما تردد حول قفزها عبر السلم إلى سطوح العمارة وفقا لتصريحات صحافية.

وأضافت ميرفت أمين في تصريحاتها إنها فوجئت صباح اليوم بالحريق ولم تتحرك من شقتها بعد اشتعال الحريق ولم يلحق بها أي ضرر وقالت " كل ما فى الأمر، أننى شعرت بالفزع عندما وجدت مياه كثيرة تنزل من سيارات الإطفاء التي بلغ عددها 7 سيارات، على بلكونات شقتي، وآثار الحريق تتساقط على شبابيك شقتى ليس أكثر"مضيفة "ربنا يعوض على صاحب الشركة، والحمد لله إن مفيش خسائر في الأرواح".

غياب ميرفت أمين عن الشاشات

يشار إلى أن الفنانة ميرفت أمين تغيب عن جمهورها منذ فترة طويلة وكان آخر أعمالها فيلم "أعز الولد" وعرض عبر منصة "شاهد".

فيلم "أعز الولد" من بطولة ميرفت أمين ودلال عبد العزيز وشيرين وإنعام سالوسة، مع الفنانة رجاء الجداوي في ظهورها السينمائي الأخير قبل وفاتها، تأليف شريف نجيب وجورج عزمي، وإخراج سارة نوح في تجربتها الإخراجية الأولى من إنتاج Lagoonie Film Production وThe Producers والطاهر ميديا برودكشن.

بالإضافة إلى أن الفنانة ميرفت أمين، أصيبت بصدمة كبيرة لرحيل صديقتها المقربة الفنانة دلال عبد العزيز وانهارت فور علمها بوفاة دلال عبد العزيز، خاصة وأنها فقدت العام الماضي صديقة مقربة أخرى لها، وهي الفنانة رجاء الجداوي.

وشكلت ميرفت أمين مع الراحلتين، دلال عبد العزيز ورجاء الجداوي ثالوثا لتقديم واجب العزاء لأصدقائهم، وكن لا يفترقن أبدا في سرادق العزاءات، حتى أن الفنان الراحل، سمير غانم، زوج دلال عبد العزيز، كان يلقب رجاء الجداوي بـ"عزاء الجداوي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار