شيلاء سبت تحكي تفاصيل رفضها عرض زواج خيالي من رجل أعمال سعودي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 16 ديسمبر 2022
شيلاء سبت تحكي تفاصيل رفضها عرض زواج خيالي من رجل أعمال سعودي

كشفت الفنانة البحرينية شيلاء سبت أثناء استضافتها في برنامج تلفزيوني "طارق شو" عن تلقيها عرض زواج خيالي من رجل أعمال سعودي.

شيلاء سبت ترفض عرض زواج خيالي

وخلال اللقاء أكدت شيلاء أن عرض الزواج كان بمهر عال جداً وأرسل رجل الأعمال السعودي لها شيك بالمبلغ وذلك في فترة Bbm، وأشارت أن اسم رجل الأعمال كان واضحاً على الشيك وتعجبت شيلاء من تداول الإعلام والصحافة لهذا الأمر القديم مرة أخرى خاصة أنها لم تقدم شكوى ضد رجل الأعمال.

وخلال لقائها قالت: “الموضوع من ألف سنة ثم يردون يقولونه".

شيلاء سبت تنفعل على متابع

لا تزال الفنانة شيلاء سبت عزباء، وانفعلت في وقت سابق على أحد المتابعين لها على حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات بسبب استفساره عن عدم زواجها حتى الآن ووصفت تعليقه أو سؤاله ب"المهين".

وهاجمت شيلاء سبت المتابع بسبب تعليقه على هذا الأمر خاصة بعدما وصف المتابع عمر المرأة مثل عمر البقرة وكتب قائلا: «وش فيك صرتي كذا؟ بالله كم عمرك؟ ليش ما تزوجين ترى المرأة عمرها عمر بقرة».

وردت الفنانة شيلاء على المتابع عبر حسابها وقالت:  «وش فيكم علي؟ وش دخل عمر المرأة بعمر البقرة، وش فيكم علي، تزوجت ولا ما تزوجت، شاكيتلكم الحال؟ ترى كثيراً تجيني هالتعليقات كل يوم أقسم بالله، بس أقول ما راح أقول عبالهم أطلع هالموضوع، بس صدمني شنو يعني عمر بقرة؟.

وتابعت قائلة: "يعني أنا الحين عمري عمر بقرة؟ طيب أوك خلني».

شيلا سبت تعلق على سن زواج المرأة

ولم تسلم شيلاء من تعليقات المتابعين ليرد عليها متابع آخر يوضح قصد المتابع الأول ويقول: «القصد من التعليق هذا هو ارتباط سن المرأة بالإنجاب».

لترد عليه شيلاء سبت وتقول: «صحة المرأة والإنجاب يعتمد على اهتمامها بنفسها».

أما عن رأي المتابعين للفنانة البحرينية في تلك التعليقات كان مؤيداً رأي شيلاء وأن الزواج مسألة نصيب ولم يأت نصيبها حتى الآن وأن من ضايقوها غير قادرين على فتح بيت بينما ينظرون لغيرهم.

ورأى البعض الآخر أنه ينبغي على هؤلاء الأشخاص تركها في حالها وطالبوا بعد مضايقتها.

يذكر أن آخر الأعمال الفنية التي شاركت فيها الفنانة شيلاء سبت هو مسلسل يحمل اسم «جنى تصعد المنصة»، والمسلسل من تأليف محمد عواد الشمري، ومن إخراج محمد الشعيبي.

ويشاركها في بطولة المسلسل عدد كبير من نجوم الفن في الخليج مثل  الفنانة عبير أحمد، حمد القطان، حلا، فاطمة الدمخي ومشعل الشايع.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار