حقيقة مقاضاة المنجم مايك فغالي لصناع مسلسل كسر عضم

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 أبريل 2022
حقيقة مقاضاة المنجم مايك فغالي لصناع مسلسل كسر عضم

تداولت عبر مواقع التواصل الاجتماعي تصريحات منسوبة على لسان المنجم اللبناني ​مايك فغالي​ عن الإساءة له في المسلسل السوري "كسر عضم" واتهامه بخداع الناس.

حقيقة مقاضاة المنجم مايك فغالي لصناع مسلسل كسر عضم

وجاء في التصريح المنسوب على لسان مايك فغالي: "الدراما السورية فاشلة وتحاول استعادة بريقها بالهجوم علي، سأرفع دعوى ذم وقدح على مسلسل كسر عضم".

من جانبه نفى المتنبئ اللبناني مايك فغالي، كل الأخبار المتداولة حول إساءته للدراما السورية وتهديده بمقاضاة صناع مسلسل " كسر عضم".

وأكد فعالي أنه لن يتقدم بدعوى قضائية ضد صناع المسلسل السوري الاجتماعي " كسر عضم"، عقب إتيانهم بذكره في مشهد ساخر، ذكروا فيه  فشل أحد توقعاته الخاصة بالوضع الاقتصادي السوري.

وأوضح المنجم والمتنبئ بالمستقبل مايك فغالي في البداية أنه لم يدلي بـأية تصريحات صحافية.

وأضاف أن الأمر بينه وبين صناع مسلسل "كسر عضم" لن يصل إلى ساحات القضاء وسيكتفي  بتنبيههم وإنذارهم بعدم تكرار الأمر.

وفي تصريحات صحفية أكد مايك فغالي أنه لم يصف الدراما السورية بالفاشلة، بل على العكس تماماً  فإنه دائم الإشادة وبنجاحها.

مسلسل كسر عضم

جدير بالذكر أن مسلسل " كسر عضم"، سيناريو وحوار علي معين صالح وإخراج رشا شربتجي، وإنتاج شركة كلاكيت، ومن بطولة كوكبة من نجوم الدراما السورية وعلى رأسهم:" فايز قزق، نادين خوري، سامر إسماعيل، كاريس بشار، خالد القيش، غزوان الصفدي، نور علي، شادي الصفدي، كرم شعراني، نادين تحسين بيك، ولاء عزام، جمال العلي، أيمن عبد السلام، رنا جمول، نانسي خوري" وغيرهم.

وتدور أحداث المسلسل عن قيام الحكم بتيسير عمليات التهريب الغير شرعية لسلطته وعلاقاته العديدة من قبل رجال الشرطة الفاسدين، على الرغم من ابنه ريان ضابط الشرطة الذي يقوم بالتصدي للخارجين عن القانون.

من الناحية الفنية، استطاع العمل أن يلفت أنظار الجمهور منذ بداية عرضه، لاسيما أنه يتناول قضايا واقعية تمس الحياة اليومية في سورية بعد الحرب. كما حققت مشاهد منه نسب مشاهدة هي الأعلى في الدراما السورية هذا الموسم، مثل مشهد الفنانين فايز قزق ونادين خوري بعد انتحار ابنهما (ريان) الذي أدّى دوره الفنان سامر إسماعيل، حيث كان المشهد درساً في الأداء التمثيلي الاحترافي، وتسبب في بكاء المشاهدين وتعاطفهم الكبير معه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار