حقيقة مقاضاة نادي النصر لحلمية بولند واتهامها بفبركة اتصال رونالدو بها

  • تاريخ النشر: الأحد، 06 أغسطس 2023
حقيقة مقاضاة نادي النصر لحلمية بولند واتهامها بفبركة اتصال رونالدو بها

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنباء عن عزم إدارة نادي النصر السعودي مقاضاة الإعلامية الكويتية حليمة بولند بشأن مزاعم فبركتها مكالمة مع اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو باستخدام الذكاء الاصطناعي لتقليد صوته.

حقيقة مقاضاة نادي النصر لحليمة بولند

وأثارت حليمة بولند الجدل حول الاتصال الهاتفي الذي جمع بينها وبين كريستيانو رونالدو بعد أن قام بالاتصال بغرفتها في الفندق الذي يقيم فيه بالخطأ.

وفي الوقت نفسه لم يصدر نادي النصر نفي أو تعليق رسمي على الأمر، بينما كشف برنامج  ET  بالعربي من خلال مصادر في النادي تفضيله عدم التعليق على الأمر أو أعطاه أهمية:" ما عندنا أي تعليق أو حتى اهتمام نتكلم بمثل هذه المواضيع حاليًا".

بينما فضلت حليمة بولند عدم التعليق على الأمر ثانية مكتفية بردها على الاتهامات التي وجهت لها بفبركة المكالمة من خلال فيديو لها عبر حسابها الشخصي على سناب شات.

وقالت حليمة بولند: "فيه إشاعة تضحك طالعة ان المقطع مفبرك وأنه بالذكاء الاصطناعي وأنا ما اعرف شو هو أصلا حبايبي خلي عنكم الذكاء الاصطناعي وركزوا في ذكائكم الطبيعي".

حليمة بولند ترد على اتهامها بفبركة اتصال رونالدو

نفت حليمة بولند لجوها لفبركة المكالمة الهاتفية لأن ذلك سيضعها أمام المسائلة القانونية، معلقة:" هل يعقل أني أكون بها السذاجة أني أفبرك مقطع مش بس يحولني للمسائلة القانونية ولكن يحولني وراء الشمس".

وتابعت: "الاتصال من غرفة لغرفة من تليفون الفندق يعني فيه شهود بالفندق نفسه في السيستم ويبين أنه إذا كان من غرفة مديرة أعمالي أو فيه صوت متغير ".

وأكدت حليمة بولند أن تصرفها جا عفوياً لكونها واحدة من جمهور كريستيانو رونالدو قائلة: "تصرفي كان بكل عفوية وبساطة اتصال من كريستيانو رونالدو انا واحدة من فانزاتا وجماهيري ف استنانست وصورت وزي ما اي حد يشوف نجم يحبه وبصوره فما بالكم بنجم عالمي في كل مكان".

وأكدت أن حديثها معه كان فكاهياً وطلبت لقاءه من أجل التقاط الصور فقط: "كان كله من باب الفكاهة والضحك وأقول "عليا الطلاق أني أحبك"، وقلت له أشوفك في اللوبي علشان بس أتصور معه ".

يذكر أن حليمة بولند وثقت اتصالاً هاتفياً بينها وبين كريستيانو رونالدو والتعارف بينهما ثم طلبها لقاءه بعد الاتصال مباشرة من أجل التقاط الصور معه

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار