بعد سنوات من الابتعاد: صفاء أبو السعود تكشف عن شروط عودتها للفن

  • تاريخ النشر: السبت، 16 ديسمبر 2023
بعد سنوات من الابتعاد: صفاء أبو السعود تكشف عن شروط عودتها للفن

كشفت الفنانة المصرية صفاء أبو السعود عن الشروط التي تجعلها توافق على أي عمل فني يعرض عليها، وتعود به إلى الساحة الفنية مرة أخرى.

شروط صفاء أبو السعود للعودة إلى الفن

خلال تصريحاتها، قالت صفاء أبو السعود: "يوجد أشياء كثيرة تعلمتها من خلال تجاربي الفنية، ولكن من أهمها أن العمل يكون جيداً والسيناريو يكون مكتوباً بحب، وأن الشخصية تكون مختلفة عن جميع الأدوار اللي قدمتها من قبل".

وأضافت قائلة: "كل الأدوار اللي بتتعرض عليا مش بتتقدم زي ما الجمهور عايزها، لكن الممثل بيضيف للشخصية بشكل كبير، وأتمنى ألاقي سيناريو كويس".

يُذكر أنه في سبتمبر الماضي، كشفت أبو السعود عن سبب عدم ظهورها في أعمال فنية منذ فترة. فقالت في مداخلة بأحد البرامج التليفزيونية: "عملت مجموعة كبيرة جدا من الأفلام والمسلسلات والبرامج، وتعد من القمم، مثلت مع شخصيات كبيرة في جميع الأدوار وفيه محبه معاهم كبيرة جدا".

وأوضحت، حينها، أنها تنتظر عملا يليق بالجمهور، لكي تعود إلى الساحة الفنية، قائلة: "أنا لما ييجي ليا نص حلو يستاهل ويكون مناسب هظهر تاني على الشاشة".

يُذكر أن آخر أعمال صفاء أبو السعود كان مسلسل "اغتيال شمس"، الذي عُرض عام 2010، والذي دارت أحداثه حول الدكتور شمس الذي يسافر ليكمل دراسته في مجال الزراعة في إحدى الدول الغربية، بينما يشتعل صراع الثأر بين عائلته الجبيلي وعائلة أبو زرد، حتى يعود ويجد نفسه مطلوبًا للثأر.

ضم مسلسل اغتيال شمس العديد من الفنانين مع صفاء أبوالسعود، منهم: خالد زكي، سميحة أيوب، ياسر جلال، حجاج كامل، لقاء سويدان، غادة إبراهيم، هادي الجيار، إدوارد، فراس إبراهيم، مها محي. وجاء المسلسل من تأليف محسن الجلاد، وإخراج مجدي أبو عميرة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار