وفاة اليوتيوبر السعودي محمد الشمري وابنه وفيديو للحادث يُبكي القلوب

  • تاريخ النشر: الجمعة، 17 ديسمبر 2021
وفاة اليوتيوبر السعودي محمد الشمري وابنه وفيديو للحادث يُبكي القلوب

توفي اليوتيوبر السعودي محمد الشمري وابنه في حادث مروع خلال انتقاله إلى الرياض مع أسرته، وحتى الآن لم يتبين الوضع الصحي لباقي أسرته التي كانت تستقل معه السيارة.

وأحدثت وفاة اليوتيوبر السعودي حالة صدمة بين محبيه وبين الجمهور السعودي المتابع لنجم منصات التواصل الاجتماعي.

 وتداول مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي فيديو للحادث أبكى القلوب، حيث ظهر صوت أحد الأشخاص مصدوماً من موقع الحادث.

وفاة محمد الشمري تهز مواقع التواصل

خبر وفاة محمد الشمري هز مواقع التواصل الاجتماعي ليتصدر وسم وفاة محمد الشمري تطبيق التغريدات، تويتر في السعودية وسط حالة من الحزن الشديد التي سيطرت على محبيه، وتداول مستخدموا موقع التغريدات وسم وفاة محمد الشمري بتعليقات تمنوا فيها الرحمة وطالبوا الدعاء من محبيه.

 وغرد مستخدمو موقع تويتر وكتبوا: "اللهم إنه ضيفك وأنت أكرم الأكرمين فارحمه رحمة واسعة وأسكنه الفردوس الأعلى مع النبيين والصديقين والشهداء، اللهم ارحم موتى المسلمين أجمعين وألهم أهلهم وذويهم الصبر والسلون.. آمين"، "اللهم اغفر له وارحمه واعف عنه وأكرم نزله ووسع مدخله وأبدله دارا خيرا من داره وأسكنه فسيح جناتك، وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون".

كما جاء في التغريدات: "سبحان الله له قبول عند الناس الكل يدعي له بالرحمه وجهه سمح وطيب الله يرحمه"، "الله يجبر قلب اهله واحبته ويثبته عند السوال ويجمعه مع الابرار والصالحين ووالدي ووالدتي وموتى المسلمين اجمعين"، "أنا لله وأنا اليه رأجعون الله يرحمه ويغفر له وينزله منازل الابرار وان يحسن عزاء اهله ويربط على قلوبهم وندعي الله عز وجل ان يشفي المصابين وان يجمع لهم بين الإجر والعافيه".

واسترجع الجمهور لحظاتهم مع محمد الشمري وعبروا عن حبهم الشديد له في تغريدات منها: "رحم الله صاحب الابتسامه المرحه ، والذي كان يصنع الابتسامه على وجوه محبيه ومتابعيه، يصنع القصة لجعل منعا متعه وسيناريو محبب وظريف وطريف ، بطريقته الساهرة الساخره اللاذعة ، عزائنا لاسرته وأهله وذويه واصدقائه والله يرحمه في هذه الجمعة المباركة يارب،وإنا لله وإنا إليه راجعون".

 كما غرد السعودي الشهير حمود اللحيدان وكتب: "رحمة الله عليه عزاؤنا لاهله وأحبابه ، صاحب القصص الجميلة والمؤثرة يسعى لإسعاد الناس الله يتقبله ويجمعه ب من كانوا معه في جنات النعيم ويشفي مصابيهم لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم #وفاه_محمد_الشمري".

تفاصيل حادث محمد الشمري

تداول عدد من مستخدمي تطبيق التغريدات مقطع فيديو للحادث الذي تعرض له محمد الشمري وأسرته وسط حالة من الصدمة التي سيطرت على محبيه، ونشر موقع سبق السعودي في تقرير أن الشمري كان مسافراً إلى الرياض مع عائلته، وتعرض لحادث مروع توفي على إثره هو وابنه، فيما لم يتم تأكيد حالة باقي أفراد أسرته

وأظهر الفيديو المتداول حالة السيارة التي تعرض بها الشمري في حادث مروري، وحتى الآن لم يتم الإعلان عن الحالة الصحية لباقي أفراد أسرة محمد الشمري.

آخر ما كتبه محمد الشمري قبل وفاته

وقبل وفاته بدقائق نشر محمد الشمري مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي طلب فيه من متابعيه الدعاء له ولأسرته الوصول بالسلامة إلى الرياض، وظهر الشمري في مقطع الفيديو قائلا: "أدعولنا أدعولنا نصل بالسلامة إن شاء الله للرياض، والله دعواتكم أيوة والله".

وأعاد مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي نشر مقطع الفيديو الذي تضمن آخر ظهور لمحمد الشمري وأرفقوه بتعليقات تمنت له الرحمة ولأسرته الصبر على هذا الابتلاء الذي أفقدهم الأب والابن الصغير.

ولفتت طريقة محمد الشمري الأنظار فعلق أحد المتابعين: "غريب كيف كرر كلمة ادعولنا واصر عليها وكأنها سفره من نوع اخر الله يرحمه ويغفرله".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار