نجلاء عبدالعزيز تنشر فيديو بالخطأ وتدعو لحذفه

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 مارس 2022
نجلاء عبدالعزيز تنشر فيديو بالخطأ وتدعو لحذفه

نشرت مصممة الأزياء السعودية نجلاء عبدالعزيز، مقطع فيديو عن طريق الخطأ، عبر حسابها الخاص على تطبيق "سناب شات"، ثم اكتشفت ذلك، فناشدت رواد مواقع التواصل الاجتماعي بحذفه.

وتداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو ظهرت فيه نجلاء عبد العزيز، واتضح أنه نشر بالخطأ، قبل أن تكتشف هي ذلك، لكن انتشاره على مواقع التواصل الاجتماعي كان أسرع من اكتشافها.

وعبر حساباتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ناشدت نجلاء عبدالعزيز، كل من تداول الفيديو بحذفه.

نجلاء عبدالعزيز تنشر فيديو بالخطأ وتدعو لحذفه

وكتبت عدة تغريدات منها "أمي وأختي كل اللي حولي منهارين بعد انتشار الصور خاصة أمي لانها محافظة جدا.. ساعدوني بحذف كل شي لان الانتشار يخوف".

وصبت الكثير من التعليقات حول تكرار نفس الموقف مع نجلاء عبد العزيز، حيث قال أحد المغردين "هذي ما عندها سالفه إلا انتشرت صورتي بالغلط ناس نشروا صورتي وحطيت بالغلط وفلانة تشبهني وانا مرض هوس التريند". وقالت أخرى "كلنا ندري أنها مو بالغلط إلا هي نجلاء عبدالعزيز".

وقالت متابعة في تعليق آخر "توفر على نفسها وتروح لأخصائي نفسي يعالجها من هوس الشهرة وإثارة الجدل أحسن لها لأن حالتها صارت صعبة"، وتعليق آخر "كلنا عارفين إنها مقصوده ليش الاستخفاف في عقولنا؟؟؟.. حركات 2014 خلاص يااعومرري تذكرت مريم حسيت كانت تنشر فيدوهات وتقول أوووه غلط امسحوها وتهددنا قضايا يا عمري اللي ناشره وتهددينا ..چب بس چب".

نجلاء عبدالعزيز تنشر فيديو بالخطأ وتدعو لحذفه

بالفعل، هذا الموقف تكرر سابقًا مع نجلاء عبدالعزيز، آخرها في يناير/كانون الثاني الماضي، عندما نشرت مجموعة من الصور الفاشينيستا السعودية ومصممة الأزياء نجلاء عبد العزيز وهي في لندن، وظهرت بدون حجاب.

بعدها قالت نجلاء بدون حجاب، إن الصور انتشرت بدون إذن منها ومن حساب وهمي لا يمت لها بصلة، وأيضًا طالبت جمهورها بحذف الصور من حساباتهم المتداولة، وكذلك طالبت الحسابات المعنية بأخبار الفن والمشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي، بحذف الصور، وقالت إنها وأمها وأختها انهاروا عند رؤية هذه الصور، وبالأخص والدتها.

يشار إلى أن نجلاء عبد العزيز هي واحدة من أشهر مصممي الأزياء والفاشونيستات في المملكة العربية السعودية. بدأت شهرتها عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي عبر حسابها على إنستقرام، وبعدها وسعت نشاطاتها بفتح حساب على السناب شات.

نجلاء عبدالعزيز كانت في الأصل، عارضة أزياء من أصل سعودي، من موالدي عام 1989. شاركت في مجموعة من عروض الأزياء التي تم عقدها في أحد الفنادق المشهورة في مدينة الرياض عام 2019، وقد حصلت نجلاء عبد العزيز على درجة البكالوريوس في المحاسبة من جامعة الملك سعود.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار