حلا شيحة تدعو لياسمين عبد العزيز: معرفتش أنزل لها صورة إيه وأنا بدعي!

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 يوليو 2021
حلا شيحة تدعو لياسمين عبد العزيز: معرفتش أنزل لها صورة إيه وأنا بدعي!

حالة من القلق يعيشها الوسط الفني، وجمهور ومحبو الفنانة ياسمين عبد العزيز، بعد الأنباء المتداولة عن خطورة وضعها الصحي، إثر تدهور حالتها عقب إجراء عملية جراحية نتج عنها مضاعفات صحية.

حلا شيحة تدعو لـ ياسمين عبد العزيز

وشاركت الممثلة المعتزلة حلا شيحة، جمهورها بالدعاء لياسمين عبد العزيز، غير أنها فضلت اختيار صورة لها بالحجاب، وكشفت عن سر اختيارها لها.

وكتبت حلا شيحة معلقة على صورة قديمة لياسمين عبد العزيز أثناء آداء مناسك العمرة: "‏اللهم رب الناس أذهب البأس اشفِ ياسمين عبد العزيز شفاء لا يغادر سقما ولا الما إنك انت الشافي سبحانك يا رب العالمين"

وتابعت حلا شيحة موضحة سر اختيارها صورة بالحجاب لياسمين عبد العزيز: "معرفتش أنزل لها صورة إيه وأنا بدعي لها ما لقتش أحلى من الصورة دي قمر فيها.. ربنا يشفيها ويعافيها بحبها أوي أوي أوي ويارب تقوم بالسلامة و تبقي زي الفل يا رب يا رب يا رب بدعي لها من قلبي يا ياسمينو يا قمر".

حلا شيحة تدعو لياسمين عبد العزيز: معرفتش أنزل لها صورة إيه وأنا بدعي!

اللافت أن حلا شيحة مستمرة في إغلاق التعليقات، عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، محيلة بينها وبين تلقي آراء الجمهور وتعليقاتهم على أي منشور تشاركه منذ فترة.

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي بعد العملية

وكان الفنان أحمد العوضي قد وجه رسالة مطولة لزوجته الراقدة في المستشفى، ياسمين عبد العزيز التي تمر بحالة مرض بعد إجراء عملية جراحية.

وكتب العوضي: "يمكن ببان قدامكم دايما قوي .. لكن الحقيقه انا دلوقتي اضعف انسان علي وجه الارض عشان انا روحي مش معايا ... انا ضعيف جدا من غيرك انتي لازم تبقي كويسه ولازم تقومي بالسلامه ... انا لاول مره اكتب من غير ما اكون مفكر انا بكتب ايه وهكتب ايه... بس انتي هتقومي ان شاء الله باذن الله عشان انتي وعداني وعد وهتتفذيه ... انا عاوزك تبقي كويسه وتقومي عشان اقولك اني لو كنت ببينلك اني بحبك مره فالحقيقي واللي جوايا اني بحبك الف مرة".

تابع: "وانا دلوقتي مش قوي زي ما انتي بتشوفيني انا دلوقتي ضعيف ضعيف جدا .. لحد ما تقوميلي تاني عشان زي ما انتي بتاخدي قوتك مني انا كمان باخد قوتي منك .... قومي عشان انا بحبك... بحبك اكتر بكتيير من كل الكلام اللي انا كتبته .. اكتر بكتير من كل اللي عدينا بيه مع بعض من ايام حلوه ومواقف صعبه مرت علينا ... اكتر بكتير حتي من الموقف اللي احنا فيه دلوقتي .. انا بحبك".

وطلب أحمد العوضي الدعاء لياسمين عبد العزيز: "ادعولها تقوم بالسلامه زي ما انتو دايما بتدعولها بالنجاح والتوفيق .. هي دلوقتي محتاجه دعواتكم".

أنباء عن دخول ياسمين عبد العزيز في غيبوبة

وكشف الفنان تامر مجدي عن دخول الفنانة ياسمين عبد العزيز في غيوبة تامة نتيجة خطأ طبي تعرضت له أثناء خضوعها لعملية جراحية.

وطلب تامر مجدي من محبيها الدعاء لها للتجاوز أزمتها الصحية التي أعلن عنها زوجها أحمد العوضي أمس.

وكتب تامر مجدي عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائلاً:"ياسمين دخلت في غيبوبة تامة بقالها ١٤ ساعة بسبب خطأ طبي أثناء إجرئها عملية".

وتابع تعليقاً على صورة نشرها للفنانة ياسمين عبد العزيز قائلاً :" أرجوكم أرجوكم ادعولها.. الدعاء بيغير الأقدار ..الطف بيها يارب".

ومن جهة أخرى كشف مصدر مقرب من الفنانة ياسمين عبد العزيز أن أحمد العوضي يرافقها حالياً داخل المستشفى بصحبة شقيقها وائل عبد العزيز، موضحاً أن حالتها خطرة.

وهناك حالة من التكتم حول الحالة الصحية للفنانة ياسمين عبد العزيز من قبل أسرتها والاكتفاء بذكر أن حالتها الصحية ليست على ما يرام وطلب الدعاء لها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار