أحمد العوضي يرد على اتهام ياسمين عبدالعزيز بتعذيب عاملة منزلية

  • تاريخ النشر: السبت، 10 يوليو 2021
أحمد العوضي يرد على اتهام ياسمين عبدالعزيز بتعذيب عاملة منزلية
مقالات ذات صلة
أحدث ما قاله أحمد العوضي عن حالة ياسمين عبدالعزيز
أحمد العوضي يحتفل بشفاء ياسمين عبدالعزيز بهذه الطريقة
أحمد العوضي يرد على أنباء انفصاله عن ياسمين عبد العزيز

دافع الفنان أحمد العوضي عن زوجته الفنانة ياسمين عبدالعزيز عن اتهامها بتعريض خادمتها الفلبينية للتعذيب بعد أن نشرت أحد المواقع خبراً بذلك.

أحمد العوضي يدافع عن ياسمين عبدالعزيز ضد اتهامها بالتعذيب

ونشر أحمد العوضي منشور مطول عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك أوضح فيه حقيقة الخبر الذي اتهم ياسمين صبري بتعذيب خادمتها.

وأكد أحمد العوضي أن الخبر في إطار حملة من التشويه التي تتعرض لها ياسمين عبدالعزيز مؤخراً، وعلق قائلاً:"طبعا حملة التشويه ضد ياسمين معروفه ومعروف مين وراها" .

وتابع أحمد العوضي: "وأنا لحد دلوقتي ساكت احتراما للجمهور المحترم لكن زوجتي خط أحمر.. ده لكل من يتعمد تشويه ياسمين أمام المجتمع.. وعدم ردي على كل التجاوزات هو احترام للجمهور المحترم وإعمالا لقول سيدنا عمر اميتو الباطل بالسكوت عنه، وإعمالا لقول الأمام الشافعي.. إذا خاطبك السفيه فلا تجبه فخير من إجابته السكوت".

وأشار إلى أنه وزوجته يتعرضون لحملات تشويه مستمرة ولكنها لا تجدي، وأضاف: "حملات التشويه المدفوعه والمستمره ضدي أنا وياسمين ما هي إلا محاولات بائسه لن تجدي نفعا.. فها هو خبر نشرته صفحه أعدت خصيصا لياسمين.. تاريخ الصفحه من ثلاثة أيام.. أنا لن اتجاوز احتراما للجميع وأرجو من تسول له لنفسه لتشويه صورة ياسمين الهدوء والراحة".

وشكر أحمد العوضي الجمهور الذي انتقد نشر الخبر قائلا:"ونبطل اللجان واللجان المضاده.. والأفضل توفير كل هذا المال لأعمال الخير فمن الأفضل أن لا نتجاوز احتراما للهيبه واحتراما للجمهور العزيز.. شكرا للساده الصحفيين اللي بعتولي يسألوني وشكراً للجمهور المحترم الواعي المثقف".

ووجه أحمد العوضي التهنئة لزوجته ياسمين عبدالعزيز على الحصول على الإقامة الذهبية في دولة الإمارات قائلاً: "إلى زوجتي الحبيبة أنا مساند لكي في كل المحن.. لكي مني كل الحب والتقدير والاحترام".

أحمد العوضي يدعم ياسمين عبد العزيز

وكان الفنان أحمد العوضي، قد دافع عن زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، على طريقته الخاصة، وذلك بعد الهجوم العنيف الذي شنته عليها شقيقة طليقها النائب محمد حلاوة، بسبب وصفها بطريقة غير مباشرة للفنانة ريهام حجاج والإعلامية بوسي شلبي بـ"الحرابيق".

ونشر العوضي، عبر صفحته على موقع "إنستغرام"، صورة رومانسية له ظهر خلالها محتضناً ياسمين، وعلق عليها برسالة رومانسية، حيث قال لها: "أحبك يا كل عالمي".

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الصورة التي نشرها العوضي، الذين حرصوا على مساندة ياسمين ضد الهجوم الذي تعرضت له، فيما أشاد البعض بطريقة الفنان المصري في دعم زوجته، مؤكدين أنهما أفضل ثنائي في عالم الفن.

أزمة ياسمين عبد العزيز وبوسي شلبي

وكانت أزمة كبيرة قد أثيرت مؤخراً، بعد حوار الإعلامية بوسي شلبي، مع الفنانة ريهام حجاج، زوجة رجل الأعمال محمد حلاوة وطليق الفنانة ياسمين عبد العزيز، حيث تطرقت بوسي لوصف ياسمين عبد العزيز بالطرف الثاني، بالإضافة إلى حديثها عن كواليس انفصالها عن حلاوة خلال الحلقة، ثم خرجت في تصريحات صحفية واصفة الطرف الثاني بأنه لا زال يحب الطرف الأول، في اتهام صريح لياسمين عبد العزيز، التي تبادلت المناوشات الكلامية عبر السوشيال ميديا معها. (تصريحات بوسي شلبي ضد ياسمين عبد العزيز).