حلمي بكر يتزوج مجددا في عمر الـ85 والعروس مفاجأة

  • تاريخ النشر: السبت، 17 يونيو 2023
حلمي بكر يتزوج مجددا في عمر الـ85 والعروس مفاجأة

تصدر الموسيقار المصري حلمي بكر مؤشرات البحث بشكل لافت بعد عقد قرانه مجدداً في الخامسة والثمانين من عمره، حيث عاد مرة أخرى إلى زوجته السابقة سماح القرشي، بعد انفصالهما منذ فترة طويلة.

تفاصيل زواج حلمي بكر

عقد حلمي بكر عقد قرانه على زوجته السابقة سماح القرشي مجدداً، التي تصغره بأكثر من 30 عاماً، وذلك بعد فترة طويلة من انفصالهما عام 2016، رغم أنه أنجب منها ابنته ريهام.

أثناء عقد قران حلمي بكر وزوجته السابقة

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي بصور عقد القران، والتي ظهر خلالها حلمي بكر بجانب زوجته السابقة سماح القرشي أثناء إتمام مراسم الزواج الشرعي بحضور ابنتهما ريهام ومأذون عقد القران.

حلمي بكر يوقع على عقد القران

كواليس عودة حلمي بكر لطليقته مجددا

من جانبها، تحدثت سماح القرشي عن عودتها لطليقها الموسيقار حلمي بكر، خاصةً بعد انفصال دام عدة سنوات، مشيرةً إلى أنها كانت بجانبه في أزمته الصحية الأخيرة، وأنهما كانا يخططان لقرار العودة، خاصةً مع وجود ابنتهما الصغيرة.

فيديو لحظة عقد قران حلمي بكر

وعن تفاصيل زواجهما في المرة الأولى، فقد تزوج الثنائي منذ سنوات، وأنجب منها ثاني أبنائه ريهام عام 2016، وذلك رغم زيجاته المتعددة، حيث لا يوجد لديه أبناء قبلها سوى ابنه هشام.

يُشار إلى أن آخر ظهور لحلمي بكر كان بحفل روائع الموجي الذي أُقيم في 5 مايو الماضي، تكريماً لمسيرة الموسيقار الراحل محمد الموجي، حيث ظهر خلاله حلمي بكر على كرسي متحرك وسط حضور نخبة من نجوم الغناء في مصر والوطن العربي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار