أروى عمر تثير التساؤلات مجدداً حول سبب انفصالها برسالة عن الغدر

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 31 أغسطس 2022
أروى عمر تثير التساؤلات مجدداً حول سبب انفصالها برسالة عن الغدر

نشرت أروى عمر، عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات رسالة غامضة زادت بها التساؤلات حول سبب انفصالها، وذلك بعد حديثها عن الغدر.

تكرر بذلك أروى عمر التساؤلات عن سبب انفصالها وذلك بعد سلسلة من الفيديوهات والصور التي ظهرت فيها معلقة بكلمات عن الخيانة وعدم الأمان، ولكن حتى الآن لم تحسم الفاشنيستا الشهيرة الأمر حول أسباب طلاقها تاركة الأمر لتخمينات المتابعين.

أروى عمر تتحدث عن الغدر

وفي الصورة التي نشرتها أروى عمر معتمدة في خلفيتها على اللون الأسود كتبت: "يا الله لطفك من الغدر اللي صاير صدمة بس الحمد لله على كل حال".

وتأتي هذه الكلمات بعد أن حسمت أروى عمر الأمر حول حقيقة انفصالها بردها على متابعة سألتها: "وين زوجك" لتجيب أروى عمر: "ما في نصيب الحمد لله... على كل حال الله يسعده وين ما كان".

أروى عمر تثير التساؤلات مجدداً حول سبب انفصالها برسالة عن الغدر

وتستكمل أروى عمر بهذه الصورة سلسلة رسائلها الغامضة التي تتحدث فيها عن الكثير من المشاعر السيئة والتصرفات السيئة في حقها مثل الغدر والخيانة، فقبل منشورها عن الغدر، كتبت أروى عمر: "بتيجي فترة وتصحيك من غفلتك وبتعرف إن العلاقات الاجتماعية والطلعات مو لغير الضرورة مو شيء أساسي في روتينك، بيتغير كل شيء تماماً بيصير همك إلا صلاتك وأهلك ومستقبلك بتتغير نظرتك للحياة تغير جذري، الحياة ماشية والماضي يبقى ماضي، أنا عمري ما تمنيت بيوم أترك شخص ارتاحت له لكن تعرف لما تحس  إنه فيه أشخاص عنده أهم منك وينشغل عنك بسببهم وتحس مالك قيمة بقلبه هنا مجبور إنك تبعد".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار