أنغام ترد على فيديو تجاهلها لزينة عماد في حفل روائع الموجي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 12 مايو 2023
أنغام ترد على فيديو تجاهلها لزينة عماد في حفل روائع الموجي

علَّقت الفنانة المصرية أنغام على مقطع فيديو يُظهِر تجاهُلها لمصافحة الفنانة السعودية الشابة زينة عماد خلال حفل روائع الموسيقار الراحل محمد الموجي.

أنغام توضح حقيقة تجاهلها لزينة عماد

وأوضحت أن أول من سلَّمت عليه في الحفل كانت زينة، وأنها التقت بها خلف الكواليس وتحدثت معها، وأنها تحبها كثيرًا وتعتبرها فنانة رائعة، وقالت: "الكلام دا محصلش، أول واحدة سلمت عليها هي زينة، وتقابلنا خلف الكواليس، وطبيعي أسلم عليها وأكلمها".

وعبرت أنغام عن حبها لزينة عماد وقالت: "أنا بحبها جدا، وصوتها حلو، وفنانة رائعة، وحينما توجهت لمصافحة يسرا وشيرين، لم أتجاهل زينة، لأن سلمت عليها قبلها بدقائق".

كما أشارت إلى أنها لم تتجاهل زينة عندما تجهَّزت لمصافحة الفنانتين يسرا وشيرين، لأنها قد سلَّمت عليها قبل ذلك بدقائق. وكان هذا الموقف قد أثار جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي.

أنغام تتجاهل زينة عماد في حفل روائع الموجي

جدير بالذكر، أن أنغام تخطت الفنانة السعودية الشابة زينة عماد في حفل روائع الموسيقار الراحل محمد الموجي الذي أُقيم في المملكة السعودية، وأثار جدلاً واسعاً على السوشيال ميديا.

وتداول النشطاء مقطع فيديو يظهر حالة الحرج التي كانت تعانيها الفنانة السعودية الشابة زينة عماد عندما قامت أنغام بتجاهلها وتسليم الزهور للفنانين الآخرين ومصافحة الفنانة يسرا والفنانة شيرين عبد الوهاب، ورفضت النظر إليها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار