مؤلف مسلسل أزمة منتصف العمر يعلن طرح جزء ثاني ويكشف مفاجأة عن العمل

  • تاريخ النشر: الجمعة، 24 فبراير 2023
مؤلف مسلسل أزمة منتصف العمر يعلن طرح جزء ثاني ويكشف مفاجأة عن العمل

تضمن الجزء الأول من مسلسل أزمة منتصف العمر 14 حلقة فقط، وكانت الحلقة الاخيرة منه مليئة بالمفاجآت، حيث شهدت الحلقة أحداث متتالية لابطال المسلسل.

 وبدأت الحلقة الـ 14 والأخيرة بالتحقيق مع زياد الي وجهت إليه تهمة قتل ابنة عمته مريم لكنه ينكر ويتورط في الجريمة بعد الضغط الكبير للاعتراف بها.

أحداث الحلقة الأخيرة في أزمة منتصف العمر

أما فيروز فتعود لمنزلها لتجد عزاء مريم منصوب، وبدأت في سؤال الحضور عن مكان مريم لكن لم يتضح الأمر هل تفعل ذلك تحت أثر الصدمة وفقدان الفتاة التي ربتها، أما أنها تحاول إبعاد اتهام قتل مريم عنها، وكان عمر صامتاً أمام فيروز ولم يجب على سؤالها وبدا مرتبكا.

وتستمر الأحداث بعد انتهاء العزاء، ويظهر عزت الذي ينقهر من كثرة البكاء على ابنته الوحيدة مريم وبعدها يتوجه إلى قسم الشرطة ليعترف على جريمته ويشهد أنه من حرض على قتل زياد والذي قتل برصاصة بالرأس.

وتجد ياسمين في الحلقة الأخيرة رجل بديل لعزت الذي انتهى بعد أن فقد كل شيء، ويكون البديل في نفس سن والدها بينما تعود سلمى زوجة عمر السابقة للمخدرات مرة أخرى.

ويسدل الستار بآخر مشهد لدخول فيروز إلى غرفة مريم لكن لم يكن الأمر واضح هل كان وهم أم حقيقي.

تفاصيل الجزء الثاني من أزمة منتصف العمر

أعلن أحمد عادل مؤلف المسلسل استعداده لتقديم جزء ثاني من المسلسل لكن بقصة مختلفة وشخصيات مختلفة عن الجزء الأول بعد أن لقى المسلسل نجاح كبير على المنصة الرقمية شاهد

وأكد عادل أن الجزء القادم لن يكون مكملاً للثاني وأن الفنان كريم فهمي لا يعلم بهذا الأمر سابقاً، وأوضح عادل خلال تصريحات صحفية قائلاً: ”بالفعل في جزء ثاني من المسلسل، بقصة مختلفة تماما عن الجزء الأول، وأبطال ومخرج مختلفين، وهو لا يعتبر استكمالا للجزء الأول، لكن مرتبط بأزمة منتصف العمر“.

وتابع أن قرار تقديم جزء ثانٍ جاء أثناء كتابته الجزء الأول، مضيفًا: ”واعتبر المسلسل مجلة كبيرة جدا تتحمل العديد من القضايا، وفي قضايا ومواضيع لم تتم مناقشتها في الجزء الأول".

موعد عرض الجزء الثاني من أزمة منتصف العمر

لكن لم يعلن عن أبطال مسلسل أزمة منتصف العمر في الجزء القادم لكن صرح بأنه يتفق مع بعض الممثلين حيث قال: ”في أبطال في دماغي وجاري الكلام معاهم، وفي موافقات مبدئية، لكن لا أستطيع الإعلان قبل التوقيع الرسمي وإعلانهم عن المشاركة".

وحتى الآن لم يعلن عادل عن موعد عرض محدد للعمل الفني، لكنه أكد أن بتصوير من المقرر أن يبدأ بعد انتهاء رمضان بشهرين حتى ينتهي من كتابة المسلسل.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار