مي عمر تستعد لملكة المسرح وهذا موقفها من الأدوار الصعيدي مجدداً

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 ديسمبر 2021
مي عمر تستعد لملكة المسرح وهذا موقفها من الأدوار الصعيدي مجدداً

حالة من النشاط الفني تعيشها الفنانة مي عمر الفترة المقبلة، إذ تستعد للعديد من الأعمال سواء في السينما أو التليفزيون وهو ما كشفت عنه.

مي عمر ملكة المسرح

وكشفت مي عمر خلال لقاء مع mbctrending إن لديها مسلسل جديد بعنوان "ملكة المسرح" وهو ما ستعكف على تصويره الفترة المقبلة.

وأوضحت مي عمر إنها تهتم هذه الفترة بالسينما أكثر، ولديها أكثر من عمل منهم "بنات رزق" مع شيرين رضا وأروى جودة، وتجسد فيه دور نصابة و"بضع ساعات في يوم ما" مع محمد شرنوبي وهشام ماجد وهنا الزاهد وأحمد السعدني وناهد السباعي و"صغيرين".

مي عمر تحسم قرارها في الأدوار الصعيدي مجدداً

كما أوضحت مي عمر أنها لن تكرر فكرة تقديم دور صعيدي الآن بعدما قدمته في رمضان 2021 في مسلسل "نسل الأغراب".

هل تُعيد مي عمر تجربة الصعيدي في رمضان 2022؟ وكشفتلنا عن أعمالها القادمة#MBCTRENDING#MBC4
اشترك الآن وتابع الحلقات على Shahid VIP
https://t.co/4lSghC4hro pic.twitter.com/E828Fuyuif

— MBC Trending (@MBCTrending) December 14, 2021

ومؤخرًا، تعرضت الفنانة مي عمر، لسيل من الانتقادات، بسبب آدائها في مسلسلها الأخير "نسل الأغراب" الذي عرض في شهر رمضان الماضي، مع الفنان أحمد السقا وأمير كرارة، وإدوارد، وأحمد مالك واحمد داس، ودياب وملك احمد زاهر، تأليف وإخراج محمد سامي، وأثار المسلسل جدلاً كبيراً وقت عرض وتعرض للعديد من الانتقادات والهجوم.

مراحل صعود الفنانة مي عمر:

مي عمر هي زوجة للمخرج المصري محمد سامي، تزوجا في عام 2010 وأنجبت منه ابنته تايا، وساعد محمد سامي مي عمر على الانتشار من خلال منحها الفرصة للظهور معه عبر الأعمال الفنية التي قام بإخراجها، ودائماً ما تتعرض مي عمر لانتقادات واسعة بسبب زوجها، خاصة وأنها ظهرت معه في أكثر من عمل من إخراجه منها مسلسل الأسطورة، وغيرها.

قدمت عدد من الأفلام والمسلسلات مع عدد من نجوم الصف الأول في مصر، حيث شاركت مي عمر في عدد من الأعمال التي حققت نجاحات خلال السنوات الماضية، منها “الفتوة”، و”ولد الغلابة” و”ريح المدام” و”عفاريت عدلى علام” و”الأسطورة” و”حالة عشق”، و”الطبال” و”كلام على ورق” و”حكاية حياة” وفى السينما قدمت فيلمى “تصبح على خير” و”آخر ديك فى مصر”.

إلى أن أدت أدوار البطولة في أعمال أخرجها زوجها المخرج محمد سامي، وكانت البداية مع مسلسل لؤلؤ الذي يعد البطولة المُطلقة الأولى لها في الدراما التليفزيونية.

بينما كان آخر أعمال مي عمر، مسلسل "نسل الأغراب" الذي عرض في موسم رمضان 2021 الماضي من بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، محمد دياب، إدوارد، منة فضالي، فردوس عبد الحميد، أحلام الجريتلي، أحمد مالك، أحمد داش، ريم سامي وملك أحمد زاهر ومن إخراج محمد سامي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار