أروى عمر تفجر مفاجأة بشأن زواجها الجديد

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 فبراير 2023
أروى عمر تفجر مفاجأة بشأن زواجها الجديد

فجرت أروى عمر مفاجأة بشأن زواجها الجديد حيث نشرت مقطع فيديو علقت عليها بكلمات أكدت على أن زوجها الحالي تجمعها به علاقة منذ 6 سنوات، وهو ما ينفي تصريحها الأخير بأن زوجها الحالي هو شخص آخر وأنها تجاوزت أزمة انفصالها.

كتبت أروى عمر على الفيديو تعليق جاء فيه: "اليوم نكمل 6 سنوات حب خطوبة ملكة زواج" وهو ما دفع البعض إلى اعتبار أن الحديث عن انفصالها كان كذب متسائلين عن سر حفل الزفاف وعما إذا كان مجرد حملة إعلانية لمحال تجارية لتزيين العروس خاصة وأنها لم تظهر في أي صورة مع عريسها. 

هل عادت أروى عمر لزوجها الجديد؟

نهاية العام الماضي 2022 نشرت أروى عمر لقطات من حفل زفافها إلا أنها لم تظهر مع العريس ليزداد للتساؤل حول حقيقة عودتها لزوجها خاصة وأن عريسها يحمل نفس اسم زوجها السابق وسألتها متابعة: "هل هو هو نفس عبود" لتنفي أروى عمر الأمر مؤكدة على أنه شخص آخر.

بنفي أروى عمر تأكد البعض من أنها لم تعد لزوجها خاصة بعد وصلة رسائل غامضة نشرتها مشهورة منصات التواصل الاجتماعي كشفت فيها عن معاناتها، لتفاجئ الجمهور بعد ذلك بإعلان انفصالها،  إلا أن مفاجأة الجمهور لم تقف فقط عند مجرد انفصال أروى عمر وإنما بعد أشهر قليلة من انفصالها أعلنت مشهورة منصات التواصل الاجتماعي عن زواجها مجددا وسط حيرة من متابعيها بشأن الأمر.

وبمجرد إعلان مشهورة منصات التواصل الاجتماعي عن زواجها كثير من متابعيها اعتبروا أن الأمر مجرد مزحة لتنشر أروى عمر مقطع فيديو أكدت فيه على استعدادها للزفاف موجهة دعوة للمتابعين بالحضور معه.

وكانت مشهورة منصات التواصل الاجتماعي ظهرت بالنقاب وهي تتحدث عن موعد زفافها ليظن البعض أنها كانت تمزح خاصة وأن إعلان زفافها جاء بعد فترة قصيرة جدا من إعلان انفصالها وأنها كانت حتى وقت قريب تتحدث عن خداعها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار