جوري بكر تكشف مفاجأة عن شخصية وداد في مسلسل جعفر العمدة

  • تاريخ النشر: الأحد، 16 أبريل 2023
جوري بكر تكشف مفاجأة عن شخصية وداد في مسلسل جعفر العمدة

كشفت الفنانة جوري بكر عن مفاجأة من كواليس تحضيرها لشخصية وداد في مسلسل جعفر العمدة الذي يعرض ضمن موسم دراما رمضان 2023، وعلقت على رأي الجمهور فيها والتعليقات التي تلقتها على الشخصية.

جوري بكر تكشف مفاجأة من كواليس شخصية وداد

وقالت جوري بكر في لقاء لها مع برنامج ET بالعربي أنها أحبت الشخصية منذ قرأه المسلسل وقررت التدريب عليها بطريقة مختلفة.

وعلقت: "بدأت أرتدي العباءة وأنزل إلى الشارع في منطقة السيدة زينب والحسين قبل أن يعرفني الجمهور، وكنت أتشاجر مع السيدات في الشارع، حتى أظهره بالشخصية القوية".

وحول شكل شخصية وداد أوضحت أنها استوحتها من سيدة شاهدتها بالفعل، قائلة: "في يوم رأيت سيدة ترتدي عباءة وتضع الحجاب وتظهر جزء من شعرها مع مكياجها الثقيل فأخذت منها شكل شخصية "وداد"، كما أنني ابتعدت عن ممارسة الرياضة حتى يزداد وزني لأكون مناسبة للشخصية".

جوري بكر تكشف انزعاجها من بعض التعليقات

وحول تعليقات الجمهور التي تلقتها على شخصية وداد في مسلسل جعفر العمدة، قالت: "ليس لدي أي مشكلة أن يقوم الجمهور بشتم شخصية "وداد" لكن ما أزعجني هو أن أجد صورتي ومكتوب عليها الرخيصة".

وأكدت أنها كانت خائفة في البداية من شخصية وداد وكانت تشعر بالخجل من تصرفاتها ولكن المخرج محمد سامي طمأنها مع بداية التصوير.

وعبرت عن ما سبب لها الإزعاج هو اعتبار بعض السيدات لوداد مثل أعلى لهن في الشر، معلقة: "في ستات كنت بقابلهم يقولولا أنتي قويتينا كنت أقولها أخرسي عيب أوعي تفكري أنك تبقى زي وداد هي وحشة".

ولفتت إلى أنه خلال التصوير بعد مشهد زواج وداد من شوقي فتح الله، الذي يقوم بدوره منذر رياحنة، كانت تشعر بالرعب ولا تذهب إلى الوقوف بجانب باقي الممثلات لأنهن يردن الانتقام منها، لدرجة مطالبة محمد سامي بكتابة مشهد الانتقام لكنه لم يفعل ذلك.

وشددت على سعادتها بالعمل مع النجمات اللاتي شاركن في مسلسل جعفر العمدة مؤكدة أنها تلقت مباركة منهم على نجاح شخصية وداد قائلة: "فاجئوني أنهم كلموني وباركولي أنا كنت بحس إني مضطهدة ومليش حد في الوسط".

يذكر أن مسلسل جعفر العمدة من تأليف وإخراج محمد سامي، ويقوم ببطولته محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، منة فضالي، عصام السقا، مجدي بدر، أحمد فهيم، منذ رياحنة، دعاء حكم، أحمد داش، بيومي فؤاد، فريدة سيف النصر، جوري بكر، طارق النهري، وعدد آخر من الفنانين.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار