حلول المشاهير لمشكلة الإنجاب: بينها الأم البديلة والتلقيح الصناعي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 يونيو 2021 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022

 
لم يتحق حلمَ الإنجاب لعدد من المشاهير بسهولة، وكثير منهن لجأن للاستعانة بطرق بديلة للإنجاب منها الاستعانة بأم بديلة وآخرون لجأوا للحلول الطبية، وسنعرض لك في هذا الفيديو أهم حلول المشاهير لمشاكل الإنجاب وكيف تغلبوا عليها.

 حلول المشاهير لمشاكل الإنجاب

تنوعت حلول النجمات للتغلب على مشكلات الإنجاب فاتبعت إليزابيث هاسلبيك حميةً خاصةً تساعدها على الإنجاب، أما نيكول كيدمان اضطرت إلى التبني واللجوءِ إلى الأمِ البديلةِ لتعيش مشاعرَ الأمومةِ. 
 
كما اضطرت صعوبةُ الإنجاب اضطرت كيم كارديشيان إلى الأم البديلة في حملها الثالث، ومن بين نجوم العالم العربي اللذين لجأوا لحلوا بديلة للإنجاب كانت الندمة المصرية ليلى علوى والتي تبنت ابنها الوحيد، وتعيش معه حياة سعيدة.

وما بين الأم البديلة والتلقيح الصناعي حقق مشاهير حلم الأمومة بعد فترة طويلة من المحاولات، ومن بينهم:

حمل إليزابيث هاسلبيك

حاولت إليزابيث هاسلبيك الحمل عدة مراتٍ لكن محاولاتها باءت بالفشل، وبعدها اتبعتْ حِميةً غذائيةً خاليةً من بعضِ الأطعمةِ. 
 أنجبت إليزابيث هاسلبيك بعدها ثلاثةَ 3 أولاد، ونصحتِ النساء بالتعرفِ على سبب، عدم القدرة على الإنجابِ قبل فقدان الأمل.

حمل ماريا كاري ونيك كانون

ماريا كاري ونيك كانون لم يستطعا الإنجاب بسهولة، إلا أنهما لم يتخليا عن تحقيق هذا الحلم،  لكن بعدَ محاولاتٍ عديدةٍ تمكنت من إنجابِ توأمٍ بعدَ الاستمرار على نوعٍ من العلاجِ الفعال. 

أبناء كيم كاردشيان

اضطرّت كيم كارديشيان إلى استئجارِ أم بديلة أثناء حملِها في طفلِها الثالث، وذلك بعد تحذير الطبيبِ من خطورةِ الحملِ على صحتِها. 

حمل نيكول كيدمان

النجمة العالمية نيكول كيدمان واجهتْ صعوباتٍ كبيرةً في الإنجاب، وتبنت كلا من "إيزابيل" و"كونر" بعدَ فشل محاولاتِ الإنجابِ من توم كروز. 
 
صعوبة المحاولة لم تجعل نيكول كيدمان تتخلى عن حلم الأمومة، ولكنها نجحت في الإنجاب  من المغني كيث أوربان ابنتها صانداي. ثم لجأت نيكول كيدمان إلى انجاب ابنتِها فيث من الأم البديلةِ. 

حمل سيلين ديون

خضعت سيلين ديون لمحاولات التلقيحِ الصناعي خمسَ 5 مرات،  لتنضم بذلك إلى قائمة المشاهير اللذين لجأوا لحلول للتغلب على مشكلة الحمل، لكنها تمكنت في المرةِ السادسةِ من إنجابِ التوأم نيلسون وإيدي.

أبناء هيو جوكمان

الأمر لم يقف عند مجرد حلم النجمات في الأمومة، وإنما كثير من النجوم الرجال هم الآخرون حاولوا تحقيق حلمهم في الإنجاب بطرق بديلة، فلجأ هيو جاكمان إلى تبنِّي الأطفال، وذلكَ بعدَ أن أُجهِضت زوجتُه مرتينِ.
 
واختارَ هيو جاكمان  لابنَيْه بالتبني اسمي: آفا وأوسكار، وعاشوا معًا كأسرة، سعيدةٍ.
 

حمل أنجيلا باسيت

الأم البديلة كان الاختيار لأقرب لعدد من نجمات هوليوود ونجومها، فلجأت أنجيلا باسيت إلى الأمِّ البديلةِ بعد سبعِ 7 سنواتٍ من العلاج، فعلاجُ الخصوبةِ الذي اعتمدت عليهِ لم يحسنْ وضعَها الصحيَّ. 
 
واستطاعت النجمة العالمية  أنجيلا باسيت  أن تنجبَ طفلَيْها عامَ ألفينِ وستة لتتغلب بذلك على مشكلة الإنجاب وتحقق حلم الأمومة.

حمل هيلينا بونهام


كثير من النجمات حاولوا اللجوء إلى حلول كثيرة فجربت هيلينا بونهام عدةَ أنواعٍ من العلاج، لكنَّها فقدتِ الأملَ بسببِ عدمِ استجابتِها للعلاجِ. 
 
فقدت هيلينا بونهام الأمل إلى أنها استمرت في كثير من المحاولات بعدَ التوقُّفِ عن العلاج لتنجح بعد محاولات كثيرة في الإنجاب حيث استطاعتِ الإنجابَ مرتَيْن الأولى عامَ ألفينِ وثلاثة والثانيةُ في ألفينِ وسبعة.

حمل إيما تومبسون

 إيما تومبسون لم تستطع الإنجابَ حتى عمر الأربعينَ رغم خضوعِها لأكثرِ من طريقة علاج، فأنجبت ابنتها عامَ ألفينِ وثلاثة، وكانت قد تبنَّت ولدًا إفريقياً قبل حَملِها. وبهذه الطرق التي تنوعت ما  بين الاستعانة بأم بديلة أو التلقيح  تغلب المشاهير على مشكلة الإنجاب وكونوا أسر سعيدة مع أبنائهم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار