مروان خوري يرفض فكرة الإنجاب: لن أخاطر

  • تاريخ النشر: السبت، 12 أغسطس 2023
مروان خوري يرفض فكرة الإنجاب: لن أخاطر

كشف الفنان اللبناني مروان خوري عن رفضه الكامل لفكرة الإنجاب رغم علمه أنه باستطاعته تقديم الكثير لطفله، معتبراً أن الأمر يحمل مجازفة، بحد تعبيره.

مروان خوري يرفض الإنجاب

وأوضح مروان خوري أنه يتلقى التشجيع من الجميع من أجل الإنجاب بعد زواجه من ندى رمال بسبب الشعور الرائع الذي سمنحه الطفل له، إلا أن خوفه الشديد من الأمر هو السبب وراء رفضه مشيراً إلى أنه لا يستطيع المجازفة في هذا السن.

وتابع مروان خوري قائلاً: "الزواج مرحلة مهمة، الكل بقولي مروان لازم يكون عندك ولد لأنه رح يعطيك شعور وأنا بعرف هاد الشي، بس بيني وبين حالي بخاف وبقول لأ صرت بعمر ما بدي خاطر بولد بهالحياة مع أنه بعرف قديش حيعطيني وأنا أعطيه بس هيدا بتركها لربنا".

ولم تكن تلك المرة الأولى التي يتحدث فيها مروان خوري عن أسباب رفضه لفكرة الإنجاب، فمن قبل رد في واحدة من اللقاءات عن الأطفال الذين يود إنجابهم موضحا أنه لم يفكر في الموضوع،  ولا يود أن يجلب أطفالاً للعام الحالي خاصة أنه يرى أن الزمن يسوء تدريجياً ولا يوجد بوادر تعد بالأفضل,

وعلق الفنان اللبناني: "المشكلة إنه من هون ولأوروبا والعالم كله سوا رايحين لمخاض كبير كتير، والإنسانية مش بأحلى ظروفها ومش تشاؤم، هيدا الواقع".

زواج مروان خوري

يذكر أن مروان خوري وندى رمال أعلنوا زواجهم في قبرص بعد عقد القران مدنياً في عام 2022، وكان المثير في هذا الزواج أنه جاء مفاجأة للجميع كونه لم يكن بشكل علني، وإنما كان محاطاً بسرية تامة أثناء إقامته في قبرص نظراً لاختلاف ديانة العروسين، فضلاً عن فارق السن الكبير بينهما والذي يصل إلى 13 عاماً.

وعلق على زواجه من شابة مسلمة، رغم اعتناقه للديانة المسيحية، مشيرًا إلى أن الحب ليس له دين، وأنه عندما يتعامل مع الأشخاص يتعامل معهم بفنه وإنسانيته وليس دينه، حسب تعبيره.

وقال في تصريحات تلفزيونية قبل أشهر قليلة: "لم أفكر في الدين، الحب ما له دين، وحياتي عشتها ولا مرة انتبهت لهذا الأمر، رغم أني بفتخر بانتمائي لديني، أنا وقت ما بتعامل مع الناس بتعامل بفني على مبدأ إنساني وشخصي فقط".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار