بينها اتهامات بالقتل: مشاهير ورطتهم 2020 في أحداث صادمة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 ديسمبر 2020
بينها اتهامات بالقتل: مشاهير ورطتهم 2020 في أحداث صادمة

ورط عام 2020 الكثير من المشاهير فما بين اتهامات بالقتل وأخرى بالنصب، وتشوهات بسبب أحداث كارثية واجه نجوم الفن العام  الحالين وستتعرفين هنا في هذا الألبوم على أهم النجوم اللذين تعرضوا لأحداث كارثية كادت أن تنهي حياتهم.

نادين نسيب نجيم 2020

من النجمات اللاتي تعرضن لإصابات  وخسائر بالغة بعد انفجار مرفأ بيروت كانت النجمة نادين نسيب نجيم، حيث خضعت لمجموعة من العمليات التجميلية لإصلاح ما تعرض له وجهها إثر هذا الانفجار.

 وفي لقاء تليفزيوني مؤخرا، مع الإعلامي مالك مكتبي، قالت نادين نجيم: "أصيبت شفتي العليا بجرح كبير وغائر وأيضا عيناي وحاجبي ولم أشاهد سوى دماءً ولم أكن أعي شئ من شدة الصدمة، وحياتي كنادين كانت كالمحك وبخطر حقيقي، وذهبت للمستشفى لا أعرف كيف ولكن الطبيب قالي إنه يتوجب إجراء جراحة وأن الأمر لا يتم في عيادة التجميل، لم يكن بيدي شيء استسلمت لذلك وحتى الآن دموعي لم تجف من هول ما رأيته حزنًا وأسفًا وخوفًا" 

وعلقت نادين نجيم قائلة:  "سلامة قلب كل الجرحى والله يرحم الشهداء ويساعد كل حدا اتضرر يلي صار كان كتير صعب وقاسي وضد الإنسانية و4 آب ما خلصت هيداك النهار، لن ننسى انفجار بيروت".

وكانت نادين نجيم نشرت صورة لوجهها بعد التئام معلقة عليها: "الحمدالله على كل شيء بشكرك يا رب على كل النعم حبيت شارك معكم فرحتي.. فخورة بكل شي صار وقطع بحياتي حتى المشاكل والمطبات كانت افادة وقوة وعزيمة وإضافة بحياتي وشخصيتي لأنني اؤمن ان كل شيء من الله جميل.. إنّ مع العسر يسرا".

الفنانة هيفاء وهبي 2020 

تعرض منزل الفنانة هيفاء وهبي لخسائر كبيرة بعد انفجار مرفأ بيروت والذي أسفر عن إصبات بالغة لخادمة منزلها، وكشفت وقتها، الفنانة اللبنانية عن تأثير الحادث على منزلها بفيديو نشرته عبر حسابا الشخصي على موقع التغريدات تويتر.

فيلا نانسي عجرم

كان قاضي التحقيق الأول في لبنان نيقولا منصور، قد أصدر قراره تجاه الدكتور فادي الهاشم زوج الفنانة نانسي عجرم، في قضية اقتحام شخص منزلهما في نيو سهيلة في لبنان بهدف السرقة، يناير الماضي.

وأشارت الوكالة الوطنية للإعلام اللبنانية إلى أن أفعال زوج نانسي عجرم تنطبق على جريمة القتل قصدًا، والمنصوص عليها في المادة 547 من قانون العقوبات، التي تنص على الأشغال الشاقة حتى 20 سنة، إلا أن قاضي التحقيق عطف هذا الجرم على المادة 228 من قانون العقوبات.

وتعفي المادة 228 من قانون العقوبات، المرتكب من العقوبة إذا وقعت الجريمة في سياق الدفاع المشروع عن النفس. وأحال القاضي المتهم إلى محكمة الجنايات في جبل لبنان لمحاكمته.

وتعود تفاصيل القضية ليوم 5 يناير الماضى، حين أطلق الدكتور فادي الهاشم زوج الفنانة نانسي عجرم، 17 رصاصة على محمد الموسى الذي اقتحم مسكنه.

ووصل موسى إلى غرفة نوم طفلات الهاشم، وهدده بقتله وقتل عائلته إن لم يرشده إلى خزنة الأموال والمجوهرات، فسارع الهاشم إلى إحضار مسدسه وأطلق النار على المهاجم وأرداه بطلقات نارية.

وبعد توجيه تهمة القتل القصدي لفادي الهاشم في القضية المعروفة إعلامياً بقضية فيلا نانسي عجرم، كشف محامي القتيل، محمد الموسى، عن مفاجأة جديدة قد تحول مجرى القضية من جديد.

وفاجأ الغيث الجمهور بتصريحته التي قال فيها إنه تم إخفاء جميع الأدلة في مسرح الجريمة، كما أن القتل لم يكن دفاعاً عن النفس لأن كان هناك علاقة سابقة بين القاتل والمجنى عليه.

ريحاته التليفزيونية مع الإعلامي وائل الإبراشي،  إن القاضى فى لبنان أصدر قراره بحق زوج الفنانة نانسى عجرم، واعتبر أن واقعة القتل عمداً.

نانسي عجرم وانفجار بيروت

لم تكن قضية فيلا نانسي عجرم هي الأزمة الوحيدة التي مرت بها الفنانة اللبنانية، وإنما  تعرض فادي الهاشم، زوج نانسي عجرم لأضرار بعد تفجير مرفأ بيروت، وكشف جيجي لامارا مدير أعمال نانسي عجرم، وقتها، في تصريحاته لبرنامج "ET بالعربي"، إن عيادة الدكتور فادي الهاشم قد تعرضت للتلف والتدمير بسبب الانفجار الكارثي، موضحاً أنه تلقى بعض الجروح في رأسه وظهره نتيجة تهشم الزجاج إلا أنه بخير بصفة عامة ولم يتأ

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار