حليمة بولند بملامح متغيرة والجمهور يشبهها بهيفاء وهبي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 24 أكتوبر 2022
حليمة بولند بملامح متغيرة والجمهور يشبهها بهيفاء وهبي

نشرت حليمة بولند مقطع فيديو استعرضت فيه أحدث إطلالاتها إلا أن تغير ملامحها لفت الأنظار ليعتبر البعض أنها تحولت لنسخة من الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي.

واعتبر البعض أن التغير الذي حدث في ملامح حليمة بولند يعد أفضل مقارنة بإطلالة كانت قد ظهرت بها الإعلامية الشهيرة أبرزت تبدل ملامحها تماماً.

حليمة بولند قبل وبعد التجميل

تثير حليمة بولند الجدل دائما بمجرد نشر أي صور من إطلالاتها وتلفت الأنظار بتبدل ملامحها وهو ما تتباين حوله ردود الأفعال فبينما تعبر تعليقات عن غضب أصحابها من تسبب عمليات التجميل في تحول ملامح الإعلامية الشهيرة، يشبهها آخرون في تعليقاتهم ببعض من  النجمات ومشاهير السوشيال ميديا وعلى رأسهم النجمة مريم حسين والتي اعتبر الجمهور أن حليمة بولند أصبحت نسخة طبق الأصل منها وذلك في إطلالة سابقة لها.

وقبل هذه الإطلالة كانت حليمة بولند، نشرت مجموعة من المقاطع لها خلال استعدادها لتقديم جلسة تصوير لعروس، إلا أن ما لفت الأنظار ليس فقط ارتداء الإعلامية الكويتية فستان الزفاف، وإنما أيضاً تبدل ملامحها، ليعتبر البعض أنها تحولت إلى شخص آخر بسبب عمليات التجميل وشبهوها بمجموعة من النجما كانت آخرهم الفنانة هيفاء وهبي.

يذكر أن حليمة بولند كانت قد نفت خضوعها لأي عمليات تجميل في الأنف أو الشفاه وذلك لأنها تخاف على شكل أنفها من التشوه في حين أنها لا تحب حجم شفاها لذلك تريد إجراء جراحة تجميل للحصول على شفاه أصغر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار