ليدي غاغا تظهر بملامح مختلفة والجمهور يشبهها بمايلي سايرس

  • تاريخ النشر: الجمعة، 19 مايو 2023
ليدي غاغا تظهر بملامح مختلفة والجمهور يشبهها بمايلي سايرس

فاجأت النجمة الأمريكية ليدي غاغا الجمهور بظهورها في مقطع تيك توك بدت فيه ملامحها متغيرة للغاية وأشبه بزميلتها المغنية مايلي سايرس.

ليدي غاغا تصدم الجمهور يتغير ملامحها

ونشرت ليدي غاغا مقطع فيديو لها عبر تطبيق تيك توك ظهرت فيه وهي تقوم بتحريك شفتيها على أنغام أغنية Princess Diana للنجمين أيس سبايس ونيكي ميناج، وذلك أثناء الترويج لأحمر شفاه من العلامة التجارية HausLabs.

وأشارت ليدي غاغا خلال الفيديو أن مستحضرات تجميل تلك العلامة التجارية رائعة كالأغنية التي ترقص على أنغامها، موضحة أنها وضعت بالفعل من أحمر الشفاه.

وفي أقل من 24 ساعة، حصد الفيديو أكثر من مليون و200 ألف إعجاب، ونحو 200 ألف تعليق، مع المئات من التعليقات التي اعتبر أغلبها أن ملامحها اختلفت كلياً فيما عزا البعض السبب إلى الفيلتر الذي استخدمته أثناء تصوير الفيديو.

وأعرب البعض عن صدمته بسبب التغيير الكبير في شكل ليدي غاغا حيث تساءل البعض عن كونها هي في الحقيقة أم لا: ""لربما هذه ليست ليدي غاغا؟ أشعر أنني جننت"، "إنها تبدو كشخص يشبه لحد كبير ليدي غاغا".

الجمهور يقارن بين ليدي غاغا ومايلي سايرس

وقارنت العديد من التعليقات بين ملامح ليدي غاغا ومايلي سايرس خاصة بعد أن أصبحت الأولى أكثر نحافة وبرزت أسنانها للخارج، بينما أعتبر أن فقدانها الوزن هو سبب ذلك التغيير الكبير في ملامحها خاصة أنها عملت على فقدانه لتلائم دورها في الجزء الثاني من فيلم "جوكر".

ونشر البعض صوراً بالفعل لليدي غاغا ومايلي سايرس بجانب بعضهما البعض للتأكد من تقارب الملامح بينهما بعد الظهور الأخير للنجمة الأمريكية.

ليدي غاغا تظهر بملامح مختلفة والجمهور يشبهها بمايلي سايرس

يذكر أن ليدي غاغا من المقرر أن تجسد شخصية هارلي كوين في فيلم Joker 2 أو Joker: Folie A Deux، حيث ستكون بديلة للنجمة الأسترالية مارغو روبي التي عرفت بأدوار الشر في فيلمي “The Suicide Squad” و“Birds of Prey.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار