أصالة بملامح متغيرة والجمهور يفشل في التعرف عليها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 13 يناير 2023
أصالة بملامح متغيرة والجمهور يفشل في التعرف عليها

فاجأت الفنانة أصالة نصري الجمهور بملامحها في أحدث ظهور لها، وفشل البعض في التعرف عليها في إحدى الصور بسبب تغير ملامحها بدرجة جعلتها تبدو كشخص آخر.

ونشرت الفنانة السورية مجموعة من الصور، عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور، إنستقرام، اعتمدت فيها على كياج ناعم زاد من جمال ملامحها وعلقت عليها بكلمة: "أكيد اشتقتو لينا"، في إشارة منها إلى شوق الجمهور لبرنامج سعودي آيدول.

أصالة نصري بعد التجميل

كانت الفنانة أصالة نصري فاجأت الجمهور خلال الأشهر الماضية بعد ظهرها بملامح متغيرة تماما، لتتزايد التساؤلات حول سبب التغير وهو ما أثار غضب الفنانة السورية ترد قائلة: "سؤال هلكني..  سؤال تعبني، سؤال جنّننني، ألا وهو ( دخيلك شو عاملة؟) وما بعرف ليش متوقعين ما قول فا بتسبقوا الطلب بالتّرجّي".

أصالة بملامح متغيرة والجمهور يفشل في التعرف عليها

وعن سبب التغيير فكشفت الفنانة عن خضوعها للتجميل وهو ما أكدته ابنها شام الذهبي التي كشفت عن خطوات تغيير شكل والدتها والتي بدأت بتخليها التام عن الفيلر والحقن الوريدية وغيرها من الخطوات التي بدلت ملامح أصالة".

أصالة بملامح متغيرة والجمهور يفشل في التعرف عليها

 تفاعل الجمهور مع صور أصالة في تعليقات عبرت عن انبهار أصحابها من ملامح الفنانة أصالة بدرجة جعلتها تبدو كفتاة عشرينية ومن بين التعليقات: "يا جماعة شكلو مستخدمة فلتر البيبي فيس على السناب شات"، "عقارب الساعة عندها ماشية بالعكس"، "أوكي أصالة حلوه من يومها بس لا تبالغون فلاتر وميكب وإضاءة"، "والله ما عرفتها في الصورة الثانية وركزت كتير لأعرف إنه الصورة لأصالة".