دنيا بطمة تفاجئ الجمهور بملامح متغيرة في أحدث ظهور لها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 18 مايو 2022
دنيا بطمة تفاجئ الجمهور بملامح متغيرة في أحدث ظهور لها

نشرت الفنانة دنيا بطمة على حسابها الرسمي في الإنستغرام مجموعة صور جديدة بأحدث جلسة تصوير وبملامح متغيرة.

وظهرت بطمة وهي ترتدي قفطان بلون اللاڤندر ومطرز باللون الذهبي بحزام من نفس اللون، واختارت الفنانةمجوهراتها باللون الذهبي والتي تضمنت عقد قصير  على مقاس الرقبة، وساعة يد وقرط، يناسبن إطلالتها بالقفطان.

وكتبت الفنانة المغربية على الصور التي نشرتها شكر لكل القائمين على إطلالتها وجلسة التصوير، وقالت أن جلسة التصوير رائعة، وتكشيطة ومجوهرات وشعر وإبداع hajar rayan، وقدمت شكر خاص للمصورين studio hicham, وشكر لفندق Hilton Tanger city Center، وعلى صورة أخرى كتبت تعليق"هاي نظرة ولا رصاصة، ليلتكم فل، مساء الفخامة المغربية" واكتفت بالصور الأخرى بوضع قلب بلون الإطلالة"اللافندر".

واختارت الفنانة ماكياج ثقيل للإطلالة، بأنامل خبيرة الماكياج والشعر hajar rayan, والذي تضمن روج باللون النهدي، وركزت على ماكياج العيون بوضع الشدو بألوان غامقة، وبرزت الكنتور بشكل ظاهر مما أعطاها مظهر وجه وكأنه مرسوم بلوحة فنية، وظهرت بوجه منتفخ من ناحية الخدين وبوجه مشدود وأنف محدد.
أما شعرها فاعتمدت تسريحة تناسب الإطلالة وبدت بجبهة بغرة منفوخة، ورفعت شعرها كله من الخلف، واختارت إكسسوار تاج وضعته على رأسها من الخلف بقطعة متصلة بالقفطان تشبه الطرحة.


اتهامات جمهور دنيا بطمة 

واجهت الفنانة المغربية دنيا بطمة الكثير من الانتقادات واتهمها الجمهور بالمبالغة في إجراء تقنيات التجميل التي غيرت من معالم وجهها الأساسية، وفي بدايات ظهورها بعد عمليات التجميل تعرضت لكلام لم تستطيع تحمله لما دفعها لإغلاق التعليقات على الصور لتتجنب الكلمات السلبية، ولكن لم يتوقف الجمهور وانتقلوا لتداول صورها عبر عدد من مواقع التواصل الاجتماعي، وإبداء آرائهم بكل إطلالة وجلسة تصوير جديدة تطل بها بطمة.

والمفاجآت التي تقدمها دنيا بطمة لا تتوقف فسريعاً ما تظهر بلوك جديد وملامح متغيرة، ويندهش بها جمهورها والذين أطلقوا عليها سابقاً "عروسة باربي" نظراً لمبالغتها في وضع مساحيق التجميل، والمبالغة باستخدام برامج تعديل الصور والفوتوشوب، وهذا ما دفع الجماهير لتوجيه الانتقادات إليها، وقد طالبها الجمهور بوقف الإجراءات التجميلية التي جعلتها تبدوا وكأنها لا تشبه نفسها، والأغلب لم يعرفها في بدايات ظهورها بعد إجراء العمليات.