والدتها وعمتها: أول ظهور لنساء عائلة حليمة بولند

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 أغسطس 2023
والدتها وعمتها: أول ظهور لنساء عائلة حليمة بولند

لأول مرة تحرص الإعلامية الكويتية حليمة بولند على الظهور رفقة نساء عائلتها، بعد ردها القاطع على شائعات تبرؤ العائلة منها والتي نفتها بفيديو صريح مع والدها وشقيقها قبل أيام.

شاهدي أيضاً| حليمة بولند ترد على أنباء تبرؤ عائلتها منها ووالدها يعلق

وشاركت حليمة بولند مع متابعيها عبر حسابها الموثق على سناب شات، فيديوهات رفقة نساء العائلة من الناحيتين، حيث قدمت عمتها أولا قبل أن تظهر مع والدتها وخالتها أيضاً.

عمة حليمة بولند

فاجأت حليمة بولند المتابعين، بتقديم عمتها المهندسة عواطف بولند إلى السوشيال ميديا، ولكنها كانت حريصة على وضع إيموجي لإخفاء ملامحها ومع ذلك فقد ظهر الشبه بينهما كبيراً.

وقالت حليمة بولند إنها تحب عمتها كثيرا وتفخر بها وتقدرها، مشيرة إلى أن الجميع يشبهونها بها، بينما قالت عمتها إنها تعتز كثيرا بابنة شقيقها خاصة وأنها تحمل اسم والدتها، وأكدت الإعلامية الكويتية على حديث عمتها قائلة: "أنا اسمي حليمة على اسم جدتي أم أبوي، ويقولون إني أشبهها بالملامح وبقوة الشخصية وأكيد عمتي عواطف كمان".

شاهدوا الفيديو

والدة حليمة بولند

وفي مفاجأة جديدة شاركت حليمة بولند أيضاً فيديو جمعها بوالدتها في حضور عمتها وخالتها، وعلقت قائلة: "واليوم أنا مع مين لأول مرة بطلع لكم إياهم أمي حلوة اللبن الله يحفظها وخالتي حصة".

وحرصت حليمة بولند على إظهار محبتها وتقديرها لعائلتها، لتقبل يد والدتها وخالتها، بينما رفضت عمتها أن تعطيها يدها لتقبلها وقامت هي بتقبيل رأسها في حنان.

ووجهت حليمة بولند رسالة إلى نساء العائلة قائلة: "أمي وخالتي وعمتي يا عزوتي وناسي أحبكم وايد" وهو ما استقبلنه بمحبة وتعليقات طيبة لابنتهن.

يذكر أن حليمة بولند كانت قد نفت الشائعة التي ترددت حول تبرؤ عائلتها منها، بعد تداول بيان مزيف ادعى أن أهلها تبرأوا منها بسبب أفعال وأخلاق مشينة، ليسخر والدها من هذه الشائعات مؤكدا أنه لا يجب التعليق على مثل هذه التوافه.

من ناحية أخرى تحرص حليمة بولند على إظهار محبتها الدائمة لأفراد عائلتها، خاصة والدها الذي تلتقط له صورا كثيرة وتشاركها عبر تطبيق سناب شات بصورة دائمة، وابنتيها أيضاً اللتين تشاركانها الرحلات والمناسبات دائماً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار