حليمة بولند تحتفل بعيد ميلادها في طائرة خاصة وتكشف عمرها: 24 عاماً

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 ديسمبر 2023
حليمة بولند تحتفل بعيد ميلادها في طائرة خاصة وتكشف عمرها: 24 عاماً

احتفلت الإعلامية الكويتية حليمة بولند بعيد ميلادها داخل طائرتها الخاصة ونشرت مجموعة من الصور لها وهي تحتفل وسط كعكة عيد الميلاد التي تحمل صورتها وسائد تحمل صورها أيضاً.

حليمة بولند تحتفل بعيد ميلادها في طائرتها الخاصة

ونشرت حليمة بولند الصورة عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات من داخل طائرتها الخاصة وهي ترتدي فستاناً ضيقاً باللون الأزرق ووضعت أمامها باقة كبيرة من الزهور باللون الأزرق أيضاً ، وأحاطت نفسها بمجموعة من الأشياء تحمل صورتها.

وعبر فيديو أخر ظهرت حليمة بولند وهي تحتفل بإطفاء الشموع في كعكة عيد الميلاد لكنها تخلت عن الشموع، ووضعت بدلاً منها زهرة باللون الأزرق أيضاً، وغنت لنفسها الأغنية.

احتفال حليمة بولند بعيد ميلادها

وأوضحت حليمة بولند أنها تريد الاحتفال بعيد ميلادها للمرة الثانية من أجل أن تتمكن من وضع شمعة في كعكة عيد الميلاد لأنها لم تتمكن من ذلك لمنعها في الطائرة خوفاً من الحرائق، قائلة: "أبي عيد ميلاد ثاني، علشان ماكو شمعة اطفيها، لأن ممنوع الشموع بالطيارة خوفاً من الحرائق أعوذ بالله".

وتسببت طريقة احتفال حليمة بولند في انتقادات بعض المتابعين لها بعد أن تحدثت عن عمرها بشكل غير صحيح وقالت عبر حسابها على تطبيق سناب شات: "باقي يوم واحد على عيد ميلادي الـ24"، ولكن تعليقات الجمهور كذبت ذلك الرقم حيث أوضحوا أن محركات البحث وموقع ويكيبديا يوضح أن عمرها 42 عاماً وليس 24 كما قالت.

من هي حليمة بولند؟

يذكر أن حليمة بولند إعلامية كويتية ولدت في 10 ديسمبر 1980 ودرست في كلية الآداب بجامعة الكويت، وبدأت بالمشاركة في تمثيل برنامج أطفال في 1995 والذي شارك فيه الفنان الكويتي طارق العلي.

وخلال مسيرتها الإعلامية قدمت حليمة بولند 13 برنامجا، من بينهم: ""ديو حليمة، خليجنا باقي، حليمة زاد، آلو حليمة، رن يا جرس، أطياف"، وفي عام 2007 خاضت تجربة التمثيل من خلال فوازير حليمة. 

وتتعرض حليمة بولند للانتقادات عادة بسبب مواقفها المثيرة للجدل وملابسها الجريئة وطريقتها في الحديث وكانت ضمن المشاهير الذين اتهموا في قضية غسيل الأموال وصدر قرار بمنعهم من السفر عام 2020.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار