حليمة بولند تخرج للتسوق بالزي الجنوبي السعودي وتتفاعل مع جمهورها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 09 أغسطس 2023
حليمة بولند تخرج للتسوق بالزي الجنوبي السعودي وتتفاعل مع جمهورها

كشفت الإعلامية الكويتية حليمة بولند عن حبها للمملكة العربية السعودية بشكل عام، وتفضيلها للزي الجنوبي العسيري على وجه خاص، حيث حرصت على الظهور به في شوارع جنوب المملكة.

حليمة بولند في السعودية

تتواجد حليمة بولند منذ أيام بالمملكة العربية السعودية، وتشارك جمهورها عبر حسابها على تطبيق سناب شات يومياتها هناك، لتعلن وقوعها في حب الزي الجنوبي وارتدائه أثناء خروجها من الفندق.

ارتدت حليمة بولند الزي العسيري المميز والمطرز بخيوط ورسومات بدوية أصيلة على الطريقة اليدوية، وقررت الخروج للاستمتاع بوقتها والتسوق من بعض المحلات.

حليمة بولند كانت حريصة على إخفاء ملامح وجهها بارتداء الكمامة، ولكن اللافت للانتباه هو تعرف الجمهور على ملامحها وطلبوا منها التقاط الصور معهم.

شاهدوا حليمة بولند في السعودية

ومازح أحد المارة حليمة بولند، عندما سألته عن كيفية التعرف إليها على الرغم من إخفاء ملامحها بالكمامة، ليرد عليها قائلا: "عرفتك طبعا قمر نزل الديرة" ليخجلها بكلمات الثناء فضحكت قائلة: "الله يخليك يا رب".

النساء أيضا حرصن على التقاط الصور لحليمة بولند والتحدث معها على هامش زيارتها للسعودية، مرحبين بها وأبدى عدد من معجبي حليمة إعجابهم الكبير باختيارها للزي السعودي التقليدي والخروج به للتسوق

يذكر أن حليمة بولند كانت قد أثارت الجدل قبل أيام، بعد نشر تفاصيل مكالمتها مع لاعب نادي النصر السعودي كريستيانو رونالدو الذي أخطأ في رقم هاتفها قبل أن يتبادلا الحوار معا عبر الهاتف، ليظن البعض أنها استخدمت الذكاء الاصطناعي لتزييف هذه المكالمة، قبل أن تنفي حليمة هذه الاتهامات وتؤكد بالأدلة صحة مكالمتها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار