حمادة هلال يرد على اتهامه بالترويج للدجل والشعوذة في المداح

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 مايو 2023
حمادة هلال يرد على اتهامه بالترويج للدجل والشعوذة في المداح

رد الفنان حمادة هلال على اتهامات ترويجه للدجل والشعوذة من خلال شخصية صابر التي قدمها في المواسم الثلاثة من مسلسل المداح.

رد حمادة هلال على اتهامات الدجل والشعوذة

ونفى من خلال لقائه في برنامج يحدث في مصر مع الإعلامي شريف عامر على شاشة قناة mbc مصر تلك الاتهامات بشكل قاطع، مؤكداً على أنه لا يهدف للترويج لتلك الأمور بأي حال من الأحوال.

وتابع في اللقاء قائلاً: "لما يتقال إني بروج للدجل والشعوذة هذا لم يحدث، لأن كثير من المشايخ قالوا إني في المسلسل بعالج بالقرآن وبذكر الله، وأدعو إلى تحصين النفس بالقرآن دائماً".

أوضح كذلك أن الناس تعيش بالفعل في هذا العالم، مشيراً إلى أن أي شخص يواجه مشاكل حالياً في أي جانب من جوانب حياته يعتقد أنه مسحور.

حمادة هلال يرد على اتهامه بالترويج للشعوذة

مشاكل حمادة هلال في المداح

وفي تصريح آخر لموقع العربية، أشار حمادة هلال إلى أن تقديم 30 حلقة من مسلسل مثل المداح تطلب منه جهداً كبيراً، لا سيما أنه عمل أشبه بمسلسلات الأبطال الخارقين.

 وتابع موضحاً موقفه من الموسم الثالث من المداح وأسباب ثقته في نجاحه، مشيراً إلى أنه كان هناك تخوف لدى كثيرين بعد نجاح الجزء الأول من فكرة وجود أجزاء أخرى له، ومدى إمكانية نجاحها.

في حين أكد رغم ذلك أنه كان لديه ثقة في نجاح المواسم الجديدة، خاصةً أن الأفكار متطورة ومقدمة في سياق درامي جذاب، لم يشعر المشاهد خلالها بأي مط أو ملل في سياق الأحداث.

تفاصيل مسلسل المداح 3

تدور قصة مسلسل المداح بشكل عام في إطار الدراما الاجتماعية حول حياة صابر المداح الذي يجسد شخصيته حمادة هلال، في محاولته التصدي لشياطين الجن الذين يسببون له الكثير من المتاعب.

والعمل من بطولة حمادة هلال، هبة مجدي، يسرا اللوزي، دنيا عبد العزيز، رانيا فريد شوقي، حنان سليمان، سلمى أبو ضيف، وعبد العزيز مخيون.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار