حورية فرغلي تخضع لاستئصال الرحم لهذا السبب

  • تاريخ النشر: الجمعة، 07 يوليو 2023
حورية فرغلي تخضع لاستئصال الرحم لهذا السبب

خضعت الفنانة المصرية حورية فرغلي لعملية جراحية لاستئصال الرحم بشكل كامل خوفاً من تعرضها للإصابة بمرض السرطان بناء على نصيحة الأطباء لها.

حورية فرغلي تخضع لاستئصال الرحم

وأجرت حورية فرغلي العملية قبل أيام إلا أنها لم تعلن عن الأمر وتم الكشف عنه قبل ساعات من خلال بعض الصور التي نشرت لها اثناء تواجدها في المستشفى من بعض المواقع المحلية المصرية.

وكانت حورية فرغلي قد خضعت من قبل لعملية سابقة لاستئصال ورم في الرحم، إلا أنها قررت استئصاله نهائياً بشكل كامل خوفاً من الإصابة مرة آخرى بناء على نصيحة الأطباء لها.

وفي الوقت نفسه أكد مدير أعمالها أن حالتها الصحية مستقرة حالياً، وتعمل على الاستعداد خلال الفترة المقبلة لمباشرة أعمالها السينمائية بصورة طبيعية خاصة أنها بدأت التصوير قبل أيام في أبو ظبي ضمن أحد مشاهد فيلمها القادم.

ومن جهتها علقت حورية فرغلي في تصريح مقتضب لموقع القاهرة 24 المحلي، مشيرة إلى أنها خرجت من المستشفى بالفعل بعد أن بقت تحت الملاحظة لأيام معلقة: "اتولدت من جديد".

حورية فرغلي تتحدث عن أمنيتها تكوين أسرة

يذكر أن حورية فرغلي تحدثت من قبل عن أمنيتها تكوين اسرة خاصة بعد وفاة خطيبها وعدم شعورها بالحب تجاه أي شخص بعد ذلك، مشيرة إلى أنها تفتقد وجود شخص في حياتها لأنها شخصية رومانسية وتتمنى تكوين أسرة الزواج، مشيرة إلى أنها تبلغ من العمر حالياً 46 عاماً، وتعيش بمفردها بعيداً عن والدتها ووالدها وتذهب لزيارتهم فقط وليس لديها أصدقاء

وأضافت: "أنا عندي ٤٦ سنة وكان نفسي أتجوز وأخلف وأعمل عيلة بس ده محصلش فاللي هيحسدني هيحسدني على إيه؟".

وأوضحت أنها حاولت التبني من قبل لكنها فشلت في الأمر لأنها غير متزوجة: "تبنيت ولد صغير وكان مبيسمعش ولا بيشوف، وحاولت اتبنّاه لكنهم رفضوا عشان أنا مش متجوزة، حبيتوا عشان أول ما دخلت الملجأ جري عليا، رغم أنه مش بيسمع وحضنّي، لكن للأسف كفلته فقط لأن ما ينفعش اصطحبه للمنزل بسبب عدم زواجي وقتها لكنه مات بعد فترة".

وأشارت إلى أنها حاولت في الأمر مرة ثانية قائلة: "كان فيه واحدة عاملة عندي وحامل من شاب سنغالي وهرب وتركها بعد ما عرف بحملها، وقررت بالاتفاق معها الاحتفاظ بالطفل ورعايته، وده حصل بالفعل وتعلّق بي الطفل بشدة، لكن أمه شعرت بالغيرة من تعلقه بي فأخدته وهربت"

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار