حيثيات الحكم على الممثل شادي خلف باستغلال مهنته واستقطاب الفتيات

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 أبريل 2022
حيثيات الحكم على الممثل شادي خلف باستغلال مهنته واستقطاب الفتيات

أودعت محكمة جنايات القاهرة، حيثيات حكمها على شادي خلف المتهم بهتك عرض 7 فتيات خلال تدريبهن على التمثيل.

حيثيات الحكم على الممثل شادي خلف باستغلال مهنته

وتم الحكم على شادي خلف بالسجن المشدد 3 سنوات، وجاء في حيثيات الحكم أنه تبين للمحكمة أن شادي خلف صاحب استوديو "ذات" بمصر الجديدة لتعليم التمثيل قد اتخذ من مهنته وسيلة لاستقطاب الفتيات والانفراد بهن بحجة تدريبهن على بعض مشاهد الإغراء حتى يتحرش بهن.

وتابعت المحكمة مؤكدة على أن تأخر الضحايا في الإبلاغ لا يمنع المحكمة من أخذ أقوالهن، كذلك فإن التناقض في أقوال الشهود في بعض التفاصيل لا يعيب الحُكم ولا يقدح في سلامته ما دامت المحكمة قد استخلصت الحقيقة.

وقال ضابط التحريات: "إن تعدد المجني عليهن وعدم وجود صلة بينهن يؤكد احتمالية إتيان المتهم لتلك الأفعال".

كما جاء في حيثيات الحكم "لما كان الثابت من أوراق الدعوى أنها حوت على شاهد رؤية خلافًا لما يزعم دفاع المتهم وهو عبدالله فتح الله دنيور مخرج فني، بأنه قرر أنه كان يعمل بورشة تمثيل باستديو ذات، وكان يترك معداته في حجرة داخله وعندما توجه لإحضارها رفض الحضور دخوله لأن المتهم شادي خلف يمرن، وعند الدخول شاهد المجني عليها (م.م) في حالة انهيار عصبي وجسدها يرتعش وتبكي حتى لملم أشيائه وغادر المكان، فيما كان شادي خلف في حالة انفعال".

وأكدت المحكمة أن الواقعة قد تم ثبوتها وتوفرت جميع الأدلة التي اطمأنت إليها هيئة المحكمة.

شادي أيضاً: اعترافات ضحايا شادي خلف بالتحرش بهن

حبس شادي خلف 

ووجهت جهات التحقيق إلى الفنان شادي نبيل سليمان خلف 42 سنة، ممثل ومدرب تمثيل باستوديو ذات، وهو نجل الشاعر نبيل سليمان خلف، تهمةَ هتك عرض 7 فتيات والتحرش بهن ومحاولة اغتصابهن خلال تلقيهن دورات تمثيل في الورشة التي يدرس فيها، حيث هتك عرض المجني عليها س. م. ع، بالقوة بأن باغتها حال وقوفهما في مواجهة بعضهما، ممسكا إياها من جسدها - منطقة البطن - في أثناء تدريسه لها بإحدى ورش التمثيل المملوكة له.

ونسبت جهات التحقيق للفنان في القضية بأنه في تاريخ سابق على 4 يوليو 2021 بدائرة قسمي شرطة مصر الجديدة ونوبيع بمحافظتي القاهرة وجنوب سيناء، بأنه هتك عرض 7 من المجني عليهن.
وأسندت جهات التحقيق للفنان شادي خلف، تهمة هتك عرض المجني عليها م. ا. أ، بالقوة، بأن أمسك بها دافعا إياها للحائط وقبّلها من فمها، واستطالت يده لظهرها من أسفل ملابسها، ولامس عضوه جسدها، في أثناء تدريسه لها بإحدى ورش التمثيل المملوكة له، وهتك عرض المجني عليها م. ع. م بالقوة، بأن باغتها بملامسة جسدها رغمًا عنها وهتك عرض المجني عليها ك. م. ن. بالقوة، بأن أمسك بها دافعًا إياها للحائط ملصقا بها جسده، ومحاولا تقبيلها من فمها في أثناء تدريسه لها بإحدى ورش التمثيل المملوكة له.

أخر أعمال شادي خلف

وأخر ما قام به شادي خلف هو مشاركته عن دوره في مسلسل "نصيبي وقسمتك" عام 2016، وهو الجزء الأول والذي قام ببطولته الفنان هاني سلامة، ونيكول سابا، وشيري عادل، ومن تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج عطية أمين، علي إدريس.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار