عماد فراجين يكشف مهنته في الطفولة وهذا أجره في الإعلانات

  • تاريخ النشر: الخميس، 20 أبريل 2023
عماد فراجين يكشف مهنته في الطفولة وهذا أجره في الإعلانات

حلّ الفنان الفلسطيني عماد فراجين ضيفاً الليلة على برنامج مراحل مع الإعلامي علي العلياني، وتحدث عن بداياته المتواضعة في الطفولة، وأسباب دخوله مجال الفن.

بالإضافة إلى حديث خاص عن أبرز نجوم الكوميديا من وجهة نظره، فضلاً عن الكشف عن قيمة أجره في الإعلانات.

طفولة عماد فراجين

تحدث عماد فراجين عن بدايات حبه لمجال الفن والتمثيل، موضحاً أنه كان يحب السينما كثيراً، وكان يعمل في بيع الجرائد من أجل دخول السينما ومشاهدة الأفلام.

أوضح كذلك أنه كان يخاف من الظلام كثيراً وهو صغير، لذلك كان يصطحب والده معه أسبوعياً كل يوم جمعة لقضاء اليوم كاملاً في السينما، ومن هناك بدأ يشعر بتوجهه وميله للفن والتمثيل.

أجر عماد فراجين في الإعلانات

وبسؤاله عن أجره الإعلاني، كشف عماد فراجين أن أجره يتراوح ما بين 5 آلاف وحتى 7 آلاف دولار، لافتاً إلى أن أعلى أجره حصل عليه في إعلان هو 10 آلاف دولار.

وتابع خلال اللقاء مؤكداً على أنه لن يعتذر عن أي مشهد في أعماله، ووضح قائلاً: "العبارات التي أقولها في أعمالي مأخوذة من الشارع، والمهرج هو من يصف الكوميديان بأنه مهرج".

عماد فراجين يكشف معاناته من أجل السينما

رأي عماد فراجين في نجوم الكوميديا

وعن رأيه في نجوم الكوميديا العربية، قال إن من يستحقون هذا اللقب هم عادل إمام وناصر القصبي وسعيد صالح وعبدالحسين عبدالرضا وربيع شهاب، كما شارك حزنه على رحيل حسين عبدالرضا، قائلًا إنه تأثر كثيراً بعد رحيله.

وخلال اللقاء، تحدث كذلك عن بدايته الفعلية في مجال التمثيل، لافتاً إلى أنه بدأ بدور كومبارس في أحد المسرحيات، ولم يتحدث خلالها إلا بجملة واحدة فقط، لكنه أصر على متابعة مسيرته في هذا المجال.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار