لزيادة المشاهدات: القحطاني يرد على اتهامه باستغلال والدته

  • تاريخ النشر: الجمعة، 15 مارس 2024
لزيادة المشاهدات:  القحطاني يرد على اتهامه باستغلال والدته

رد مشهور مواقع التواصل الاجتماعي السعودي، سعود القحطاني، على الاتهامات التي وجهت له باستغلال والدته لزيادة مشاهدات المحتوى الذي يُشاركه عبر مواقع التواصل الاجتماعي. وذلك خلال لقائه ببرنامج ستوديو رمضان.

رد سعود القحطاني على اتهامه باستغلال والدته

خلال لقائه ببرنامج ستوديو رمضان، رد سعود القحطاني على الاتهامات الموجهة له باستغلال والدته لزيادة المشاهدات عبر مواقع التواصل الاجتماعي قائلاً: "هذا غير صحيح، أمي تظهر معي أحياناً فقط، مرة واحدة في الشهر، ولديها متابعون خاصون بها وهي تحبّ التحدث معهم".

أضاف قائلاً حول إمكانية أن تصنع والدته محتوى خاص بها عبر مواقع التواصل الاجتماعي: "أمي أطيب مني بكثير، وإذا قررت الظهور على منصات التواصل الاجتماعي سأدعمها بالتأكيد، فهي أم سعود".

سابقاً، رد سعود القحطاني على مهاجميه ومنتقديه، موضحاً أنه رجل معروف بجرأته، وقوة لسانه وفصاحته، وأنه قوي الحضور ولا يمكن تجاهله في أي مكان يذهب إليه. وجه سعود رسالة إلى مهاجميه قائلاً : "أود منك اتخاذها قاعدة ثابتة، أنا اسمي سعود، ولو دخلت أي مكان لا يستطيع أي شخص تجاهلي، وسأجلس في صدر المجلس". متابعاً أنه لا يبالي بوصفه بكلمات مثل "راعي بثوب" أو "راعي سناب"، مؤكداً على أنه شخص جريء ولا يخشى مواجهة المجتمع.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار