حقيقة شطب منة شلبي من نقابة الممثلين بعد الحكم ضدها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 06 يناير 2023
حقيقة شطب منة شلبي من نقابة الممثلين بعد الحكم ضدها

كشفت نقابة المهن التمثيلية حقيقة شطب الفنانة منة شلبي بعد الحكم عليها بالحبس لمدة عام والغرامة 10 آلاف جنيه مع إيقاف التنفيذ على خلفية الاتهامات التي وجهت لها بتعاطي المخدرات عقب القبض عليها في مطار القاهرة الدولي.

حقيقة شطب منة شلبي من نقابة الممثلين

ورد الفنان أشرف زكي، نقيب الممثلين أن ما تردد حول عقد اجتماع طارئ لشطب منة شلبي غير صحيح مؤكداً أن عضويتها لن تتأثر بصدور الحكم لأنه غير نهائي.

وأوضح أشرف زكي أن للفنانة حقوق قانونية منها التقدم بالطعن على الحكم وكذلك مرحلة النقض، مؤكداً أن النقابة لن تحسم الأمر تجاه عضويتها إلا بعد صدور الحكم النهائي في القضية.

ومن جهتها أكدت الفنانة نهال عنبر، عضو نقابة المهن التمثيلية، أن النقابة لم تصدر بياناً أو تعلق على تلك الأزمة نافية شطب منة شلبي منها.

وعلقت قائلة: "النقابة لم تشطب الفنانة منة شلبي، وهذه الأخبار غير حقيقية، هي بنقابة المهن التمثيلية، والنقابة تساند جميع أعضائها".

منة شلبي تتغيب عن جلسة محاكمتها

يذكر أن محامي الفنانة منة شلبي فجر مفاجأة حول سبب عدم حضور منة شلبي لجلسة محاكمتها والتي صدر فيها الحكم ضدها.

وأوضح محامي منة شلبي إصابة والدتها الفنانة زيزي مصطفى بالزهايمر وأنها تتواجد معها طوال الوقت لرعايتها.

وجاء ذلك بعد أن تعرضت زيزي مصطفى للعديد من الأزمات الصحية واختفت عن الأنظار منذ فترة طويلة بسبب حالتها الصحية، وكان آخر ظهور لها في 2017

وتغيبت منة شلبي عن أول جلسات محاكمتها اليوم في الاتهامات التي وجهت لها بحيازة مواد مخدرة بقصد التعاطئ

وأصدرت محكمة جنايات القاهرة اليوم  حكمًا بمعاقبة الفنانة بالحبس لمدة عام مع إيقاف التنفيذ، وتغريمها 10 آلاف جنيه (368 دولارًا) بتهمة حيازة جوهر الحشيش المخدر بقصد التعاطي.

وكانت النيابة العامة المصرية قد تولت التحقيق في واقعة ضبط مواد مخدرة في حيازة منة شلبي أثناء عودتها من السفر داخل مطار القاهرة.

أكدت منة شلبي أنها خرجت لتنتظر انتهاء عملية التفتيش في غرفة الجمارك، حتى جاء إليها أحد الأشخاص وأخبرها بوجود مضبوطات مخدرة، لتؤكد عدم تعاطيها لهذه الأشياء، قبل أن تلقي الشرطة القبض عليها وتحيلها للنيابة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار