خزانة ملابس خشبية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 مارس 2021
خزانة ملابس خشبية
مقالات ذات صلة
أفضل ديكورات المنزل الموقعة من قبل ماركات الأزياء العالمية
ديكور شبابيك خارجي
ديكور نار

من بين جميع المساحات في منزلك ، تعتبر غرفة النوم ملاذًا شخصيًا للسعادة ، والأهم وجود خزانة ملابس خشبية، ويجب أن تكون غرفة النوم هو  المكان الذي تشعر فيه براحة تامة. من المهم أن تكون غرفة نومك متناغمة حقًا من حيث الديكور والوظيفة. لتحقيق ذلك ، يجب على المرء أن ينتبه جيدًا إلى لوحة الألوان والميزات المفيدة لأثاث غرفة نومك ، مثل السرير والخزانة ذات الأدراج وأثاث خزانة الملابس.

خزانة غرفة النوم

ضعي في اعتبارك الحصول على حجم خزانة ملابس قياسي يبلغ 6 أقدام ، إذا كان لديك الكثير من العناصر المطوية في خزانتك. بدلاً من ذلك ، إذا كنت كبيرًا في الإكسسوارات ، فيجب عليك اختيار نموذج بأدراج صغيرة. يجب أن يوفر أثاث غرفة النوم وتصميم خزانة الملابس وظائف كافية لمتطلباتك الحالية بالإضافة إلى توفير خيارات تخزين إضافية للمستقبل. عند اتخاذ قرار بشأن تصميم خزانة ملابس غرفة نوم صغيرة ، ضع في اعتبارك تصميمات معيارية ضيقة يمكن وضعها في الزاوية. وبالطبع ، ضع في اعتبارك لون جدرانك ، أثناء اختيار حجم خزانة ملابسك ولونها ، لتتناسب مع الديكور العام لغرفة نومك.

خزانة خشب صغيرة

إذا كانت غرفة نومك منخفضة الإضاءة الطبيعية وترغب في إضافة إحساس بالمساحة والإضاءة ، فإن خزانة الملابس ذات المرايا ستفعل ذلك تمامًا. تأتي هذه الميزة الذكية في تصميمات خزانة ملابس صغيرة وكبيرة على حدٍ سواء ، وتلغي تمامًا الحاجة إلى شراء مرآة زينة منفصلة ، مع توفير مساحة ثمينة يمكن استخدامها لوضع الميرة لتخزين الأشياء الثمينة الأخرى الخاصة بك.

فوائد اختيار خزانة الملابس الخشبية كثيرة ، مما يجعلها أكثر مواد الخزانات شيوعًا. الأثاث الخشبي متعدد الاستخدامات وسهل الصيانة ويدوم لسنوات. لذا ، إذا كنت تخطط لعمل إضافة جديدة لديكور غرفة نومك ، ففكر في خزانة ملابس لقوة التحمل.

خزانة ملابس حديثة

هل تتطلع إلى الابتعاد عن الألوان التقليدية لتصميمات خزانة الملابس الحديثة التي تهيمن على ديكورات غرفة النوم؟ استكشف مجموعتنا للعثور على تصميمات أنيقة بجميع درجات الألوان مثل الألوان المحايدة والباستيل.

خزانة ملابس خشبية واد كنيس

ملابس يمكن أن تضيف مجموعتنا من أحدث تصميمات خزانة الملابس عنصرًا جماليًا جديدًا لافتًا إلى تصميمات غرفة النوم. بصرف النظر عن خزائن غرفة النوم ، تقدم مجموعة التخزين Urban Ladder أيضًا خيارات رائعة لخزائن غرفة المعيشة. تتوفر هذه الخزانات في مجموعة متنوعة من الأساليب ، ويمكن إقرانها بسهولة بعناصر أثاث غرفة المعيشة مثل خزانات التخزين ، لإنشاء بيئة ديكور متناغمة.

خزانة ملابس بيضاء

نظرًا لأن خزانة الملابس تشغل أكبر مساحة بصرية ، فإن إضافة خزانة ملابس بيضاء يمكن أن تغمر المساحة بأكملها بالهدوء والصفاء.

خزانة مع أدراجمع التركيز على توسيع مساحة التخزين ، تتميز مجموعتنا بالعديد من التصميمات لخزانة الملابس الصغيرة ذات المساحة الكبيرة. معبأة بميزات ذكية مثل الأرفف القابلة للطي ، هذه التصميمات لخزانة الملابس ذات الأدراج هي خيار ممتاز للمنازل الصغيرة. يمكن لخزانة ملابس تتيح لك تخزين الأشياء الثمينة الخاصة بك بأمان.

خزانات الملابس مع المرايا

إلى جانب كونها عملية ، فإن خزانة الملابس بمرآة هي طريقة رائعة للارتقاء بديكور غرفة نومك الرئيسية إلى مستوى أعلى. خزانة ملابس مع مرآة أنيقة وعصرية متعددة الاستخدامات وتكمل كل مخططات الديكور تقريبًا.

تصميم خزانة الملابس بمرآة له العديد من الفوائد. من بين أشياء أخرى ، تعكس المرايا الضوء ، مما يجعل الغرفة تبدو أكثر إشراقًا وحتى أكبر. إنها الطريقة المثلى لإضافة المزيد من الضوء الطبيعي إلى غرفة نومك وخلق جو متجدد الهواء ومنعش. علاوة على ذلك ، يمكن أيضًا أن تتضاعف خزانة الملابس بمرآة كمنطقة لارتداء الملابس إذا كانت مساحة الأرضية أو الجدار محدودة. لماذا تكدس غرفة صغيرة مع منضدة الزينة بينما يمكن لخزانة الملابس القيام بهذه المهمة؟

خزانة ملابس عصرية

إذا كنت تحبي الأشياء البسيطة ، فيجب عليك اختيار أبواب خزانة الملابس الانزلاقية. سيكون تصميم خزانة الملابس الخشبية طريقة مؤكدة لإضفاء لمسة دافئة وعصرية على المساحة. يمكنك أيضًا إضافة سرير أريكة خشبي لتستريح فيه بين الحين والآخر.

سيكون تصميم خزانة الملابس الحديثة من الأرض إلى السقف هو أفضل شراء لشخص لديه ملابس كثيرة جدًا. وإذا كنت تحب تعليق ملابسك ، فستكون خزانة غرفة النوم ذات الثلاثة أبواب المنزلقة هي الأفضل. في هذه الأثناء ، إذا كنت تشعر بالملل من ديكورك كثيرًا وترغب في إعادة ترتيب الأشياء ، فانتقل إلى دواليب الملابس القائمة بذاتها. فهي سهلة التنقل وهي مثالية للمساحات المستأجرة.

عند اختيار تصميم خزانة ملابس غرفة النوم ، تأكد من أنها واسعة بما يكفي للتخلص من كل الفوضى وممتلكاتك. للحفاظ على تنظيم الأشياء ، تحقق مما إذا كان هناك ما يكفي من الأرفف والأدراج. تأتي بعض دواليب الملابس مع مقصورة سرية للحفاظ على أغلى ممتلكاتك آمنة.