خطيبة ماثيو بيري السابقة تثير الجدل: "تسبّب لي بألم لم أختبره من قبل"

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 نوفمبر 2023
خطيبة ماثيو بيري السابقى تثير الجدل: "تسبّب لي بألم لم أختبره من قبل"

أثارت مولي هورويتز، خطيبة النجم الأمريكي الراحل ماثيو بيري السابقة، جدلاً كبيراً بسبب منشور شاركته مع متابعيها عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، وتحدثت خلاله عن حياة ماثيو وعلاقتها به.

الخطيبة السابقة لماثيو بيري تتحدث عنه

خلال مشاركتها، نشرت مولي صورة وأرفقتها بتعليق قالت خلاله: "كان يحب أن يتحدث الجميع عن موهبته، لقد كان موهوباً حقاً. من الواضح أنني عرفت هذا الرجل بطريقة مختلفة تماماً، فبينما أحببته بشكل أعمق من أن أفهمه، إلا أنه كان معقداً، وتسبّب لي بألم لم أختبره من قبل". وأضافت قائلة: "لم يؤثر أحد في حياتي كماثيو بيري، أنا ممتنة لذلك، ولكل ما تعلمته من علاقتنا معاً".

تابعت مولي قائلة: "سأكون مقصّرة في حال لم أذكر "آل أنون" المكان الأمثل لأولئك الذين يحبون شخصاً يعاني من هذا المرض المدمّر. ماثيو، أشعر بالراحة لأنك بسلام الآن". أوضح جمهور ومتابعو ماثيو أنها قصدت بجملتها الأخيرة الإشارة إلى أنه كان يعيش معركة مع إدمان الكحول وكان يحاول مراراً التعافي من هذا الأمر.

خطيبة ماثيو بيري السابقة تثير الجدل: "تسبّب لي بألم لم أختبره من قبل"

يُذكر أن علاقة ماثيو بيري بمولي قد استمرت لنحو 3 أعوام، حيث أعلنا عن ارتباطهما في عام 2018، ثم انفصلا عام 2021.

رحل بيري في الثامن والعشرين من شهر أكتوبر الماضي عن عمر يناهز 54 عاماً، حيث عُثر عليه غارقاً في منزله. يُذكر أيضاً أن شخصية تشاندلر التي قدّمها ماثيو بيري، خلال أحداث مسلسل Friends  سبباً في شهرته في بداية حياته. كانت وفاة ماثيو بيري صادمة للكثيرين، خاصة محبي مسلسل Friends لكونه كان أحد الأبطال الرئيسيين في المواسم المختلفة للمسلسل.

من ناحيتها، أصدرت شبكة تلفزيون NBC  التي عرضت مواسم مسلسل Friends  العشرة، بياناً تودع خلاله ماثيو بيري جاء نصه: "نشعر بالحزن لوفاة ماثيو بيري، لقد جلب البهجة إلى الملايين حول العالم بفضل كوميدياته المثالية وذكائه الساخر، سيظل إرثه حياً لأجيال لا حصر لها".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار