حقيقة إقالة تركي آل الشيخ: أول رد رسمي على التحقيق معه

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 ديسمبر 2020
حقيقة إقالة تركي آل الشيخ: أول رد رسمي على التحقيق معه
مقالات ذات صلة
ريم عبدالله تقلد هند القحطاني والأخيرة ترد عليها
العنود عبد الله تنجو من الموت في عاصفة رملية عرضت حياتها للخطر
وعد تظهر لأول مرة بصحبة شقيقتها الكبرى وتكشف عمرها الحقيقي

رد المستشار تركي ال الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في السعودية، مالك نادي ألميريا الإسباني لكرة القدم، على أنباء إعفائه من منصبه والتحقيق معه بقضايا تتعلق بالفساد. 

تركي آل الشيخ يرد على أنباء إقالته

وكتب تركى ال الشيخ على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك "الرجاء من جميع الأحباب عدم الاستماع للإشاعات المغرضة". 

وتداولت بعض وسائل الإعلام وحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي أنباء حول إعفاء آل الشيخ من منصبه بأمر ملكي والتحقيق معه في قضايا فساد. 

ونشرت عدة مواقع إخبارية مجهولة المصدر هذا النبأ، وسط ترقب للأمر من جانب مواقع التواصل الاجتماعي حول تأكيده أو نفيه. 

وزعمت هذه المواقع، أن خادم الحرمين الشريفين، أصدر أمراً ملكيًا يقضي بإعفاء المستشار تركي آل الشيخ من منصبه، وإحالته للتحقيق مع عدد من الضباط والموظفين المدنيين. 

وتابعت هذه المواقع قائلة: "هذا وأوقفت السلطات السعودية، المستشار تركي آل الشيخ وعددًا من الموظفين الحكوميين رفيعي المستوى بعد تورطهم في عمليات فساد كبيرة، تتعلق بتلقي الرشوة واستغلال النفوذ".

رواد التواصل يعلقون على أنباء إقاله تركي آل الشيخ

وعلق العديد من محبي تركي آل الشيخ وأثنوا على ما يقوم به وكان من بين التعليقات:"والله يا اخي شوفت الخبر ده عنك وزعلت جدا علشان انت بتعمل خير كتير ربنا معاك ويوفقك ويشفيك"، ومش هنسمع يا سيادة المستشار يا حبيبنا انت انسان جميل جداً جداً وأنا بالنيابة عن كل الأهلاوية بنعتذرلك".

وعلق آخرون:" والله احلي حاجة أنك كذب الخبر لسة قاريه ومع احترامي تتفق أو تختلف مع المستشار لكن بصراحة راجل بيساعد ناس كتير واحسن من شخصيات كتير كل عرضها الشو والإعلام ولا يهمك يا سيادة المستشار أحنا معاك وبنحبك وانت راجل محترم وجدع". 

يذكر أن آل الشيخ تم منحه منصب الرئاسة الشرفية في نادي الأهلي المصري، ليتم بعد ذلك إقالته، ثم قام بشراء نادي الأسيوطي سابقا، وقام بتغيير اسمه إلى بيراميدز، قبل أن يقوم ببيعه لأحد المستثمرين الإماراتيين. 

وعاد رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية إلى وطنه قبل أسابيع قليلة بعد رحلة علاج طويلة في الخارج.