رابح صقر يستقبل العام الجديد بمرحباً ومفاجئة لأول مرة لجمهوره

  • تاريخ النشر: الجمعة، 01 يناير 2021
رابح صقر يستقبل العام الجديد بمرحباً ومفاجئة لأول مرة لجمهوره
مقالات ذات صلة
مشهد بين أمير كرارة ومي عمر يثير الجدل في "نسل الأغراب"
حبس مذيعة راديو بتهمة قتل زوج شقيقتها
زوج هالة صدقي يرد بغضب على اتهامه بالخيانة

تصدر الفنان السعودي رابح صقر محرك البحث جوجل بعد أن طرح أغنيته الجديدة والتي تعاون فيها مع الفنان رامي جمال في لحنها. 

رابح صقر يغني بالمصري لأول مرة

وشارك رامي جمال فيديو أغنية أخبارة أيه الذي نشر أمس للأغنية والتي كتب كلماتها عمرو المصري، والتوزيع الموسيقي لمدحت خميس، وجاءت كلمات الأغنية "أخباره ايه هو عايش بعدي عادي ولا بيموت من بعادي ولا يومه زيي فاضي نفسي اطمن عليه أخباره ايه وصلولوا ياريت سلامي كل حرف من كلامي محنا متفارقين اسامي بس روحي حاسه بيه". 

وحصدت الأغنية أكثر من 140 ألف مشاهدة، في أقل من 24 ساعة من طرحها عبر "يوتيوب"، وهي أولى أغنيات رابح باللهجة المصرية. 

يسجل الألبوم الجديد للنجم السعودي رابح صقر الذي يحمل اسم "1/1/2021 – مرحبا" التعاون الأول له مع الشاعر الغنائي عمرو المصري في أول أغنية يقدمها باللهجة المصرية. 

ألبوم رابح صقر الجديد يتضمن 24 أغنية، وأغنية مرحبا عنوان الألبوم من كلمات الشاعر واحد، ومن ألحان سهم، وتوزيع مدحت خميس. كما أن رابح لحَّن بعضها لنفسه، ومن الشعراء عبدا لله بوراس وقوس. 

ويحضر النجم رابح مفاجأة لجمهوره، من خلال هذا الألبوم، وهو أنه قرر الغناء للمرة الأولى باللهجة المصرية، من خلال أغنيتين من حيث الكلمات والألحان والتوزيع، إهداء منه للشعب المصري، عرفانا منه بما قدمته مصر له طيلة مشواره الفني. 

رابح صقر يرد على السخرية من مظهره 

وكان الفنان رابح صقر تعرض لحملة سخرية من الجمهور بعد أن نشر فيديو له منذ ما يقرب من شهر من ألبومه القادم 

وفي أول تعليق من جانبه على الأمر، كتب عبر حسابه الرسمي في تويتر قائلاً " شكراً من القلب، وكل من أساء لي والله مسامحه من كل قلبي".  
وكان رابح صقر قد أعلن عن ألبومه الجديد الذي سوف يطرحه في بداية العام 2021، تصدرت صورة اللوك الجديد الذي اعتمده، مواقع التواصل الاجتماعي، ووجد كثيرون أن ثمة شبه كبير بينه وبين النجم العالمي براد بيت. 

رابح صقر، اعتمد تسريحة شعر شبيهة بتسريحة معروفة لـ براد بيت كما اختار نظارتين قريبتين من نظارتيه، كذلك بدلة سوداء كتلك التي يرتديها براد بيت، كما ظهر بالفيديو الترويجي الخاص بالألبوم الذي نشرته شركة روتانا الموسيقية عبر حسابها الرسمي على تويتر والذي أعاد رابح صقر نشره. 

الجمهور يسخر من رابح صقر يسبب براد بيت 

وبسبب هذا الفيديو والصور التي تم نشرها أثناء التحضير للألبوم تصدر المطرب السعودي رابح صقر، منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، ، بسبب صورة يتشابه فيها مع النجم العالمي براد بيت، وسرعان ما علق عدد كبير من المغردون على الهاشتاج الذي انتشر بشكل واسع.