خلال تكريمها في Joy Awards : رسالة رومانسية من منى زكي لأحمد حلمي

  • تاريخ النشر: الأحد، 21 يناير 2024
خلال تكريمها في Joy Awards : رسالة رومانسية من منى زكي لأحمد حلمي

كُرمت الفنانة المصرية منى زكي، في حفل Joy Awards 2024، في دورتها الــ 4 التي أُقيمت مساء أمس بالمملكة العربية السعودية، ضمن فعاليات موسم الرياض، بحضور عدد كبير من فنانين ومشاهير الوطن العربي والعالم.

منى زكي في Joy Awards 2024

فازت الفنانة المصرية منى زكي، بجائزة صناع الترفيه الفخرية، عن دورها في مسلسل تحت الوصاية، الذي عُرض في رمضان 2023، وعن فوزها قالت منى زكي: "الحقيقة أنا متأثرة جداً من أول اليوم بكل اللي بشوفه وبكل زمايلي الموجودين، والتطور وتقدير الفن". كما أكدت على سعادتها من تكريم الحفل للعديد من نجوم الفن.

وخلال كلمتها وجهت منى زكي رسالة حب خاصة لزوجها الفنان أحمد حلمي، مشيرة إلى أنها بدونه لم تكن تستطع أن تصل لكل ما وصلت إليه في النهاية، وقالت "حلمي بحبك، لولا وجودك في حياتي أنا عمري ما هعمل حاجة"، فيما تفاعل حلمي مع كلمات زوجته ليرسل لها قُبلة في الهواء حيث كان يجلس بين الجمهور.

كما تحدث كل صناع مسلسل تحت الوصاية عن العمل عقب تكريمهم أيضاً، حيث أوضح المخرج محمد شاكر خضير أنه يشكر السعودية على دعمها للفن وللفنانين، مؤكدا على أن المسلسل نجح بسبب بطلة العمل منى زكي، موضحا أنها كانت داعمة كبيرة له وللعمل.

حفل Joy Awards 2024

أُقيم حفل Joy Awards 2024، في أجواء مميزة وعروض استعراضية مختلفة ومبهرة، مساء أمس السبت، وتضمن الحفل -بالإضافة إلى إعلان الجوائز التي كان يترقبها الجمهور- على فقرات غنائية مختلفة غنت فيها الفنانة السورية أصالة، والفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، كما كانت الفنانة القديرة نجاة مفاجأة الحفل والذي أحدث ظهورها على المسرح صدى واسع ليتفاعل الحاضرون ومتابعو الحفل عبر مواقع التواصل الاجتماعي معربين عن سعادتهم لرؤيتها، بالإضافة إلى الفنان المصري عمرو دياب والذي أبدع بتقديم العديد من أشهر أغانيه في ختام الحفل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار