خلال تكريمها في دبي: منى زكي تُلقي كلمة مؤثرة عن فلسطين

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 نوفمبر 2023
خلال تكريمها في دبي: منى زكي تُلقي كلمة مؤثرة عن فلسطين

ألقت الفنانة المصرية منى زكي كلمة عبّرت خلالها عن حزنها وألمها الشديد بسبب ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من أحداث مأساوية على يد الاحتلال الإسرائيلي، وذلك خلال تكريم مهرجان "ضيافة" في مدينة دبي الإماراتية للفنانة المصرية عن دورها في مسلسل "تحت الوصاية"، الذي شارك ضمن ماراثون دراما رمضان2023.

كلمة منى زكي خلال تكريمها في مهرجان ضيافة

قالت منى زكي خلال تكريمها في مهرجان ضيافة: "مبسوطة أن أنا وسطكم بس بعد الأحداث الأخيرة كلنا اتغيرنا في حاجة جوانا اتغيرت في حاجة اتكسرت واعتقد مش هترجع غير لما شعب فلسطين يبقى حر وياخد كل حقوقه وتقف المجزرة".

أضافت زكي قائلة: "الإنسانية محدش بيعلمهالك..الإنسانية أنت بتتولد بيها وبتبقى جواك وعارف أيه قواعدها من غير منظمات تعرفك يعني إيه تبقى إنسان".

وتابعت: "أنا مبسوطة إن النهاردة في مساعدة ولو بسيطة هتحصل لشعب فلسطين لأنهم يستحقون مننا كل الدعم وكلنا قصرنا في حقهم كتير وعلى مدار سنين كتير فأتمنى أن العالم كله يكون صحي واكتشف الحقيقة وعرف يعني أيه إنسانية".

مهرجان ضيافة

يُذكر أن فعاليات الدورة السابعة من مهرجان ضيافة قد انطلقت مساء أمس الأربعاء في دبي، وقام المهرجان بتكريم عدد من نجوم الفن والمشاهير، والذين شارك بعضهم بإلقاء بعض الكلمات المؤثرة عن غزة، تضامناً مع الشعب الفلسطيني.

كانت منى زكي قد احتفلت خلال الأيام الماضية بعيد ميلادها الـ 47، والذي يوافق يوم 18 نوفمبر. يُذكر أيضاً أن مسلسل "تحت الوصاية" كان مكوناً من 15 حلقة وشارك في بطولته دياب، رشدي الشامي، مها نصار، محمد عبد العظيم. وجاء المسلسل من تأليف خالد دياب وشيرين دياب ومن إخراج محمد شاكر خضير.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار