بعد تكريم الزعيم في Joy Awards: رسالة خاصة من رامي إمام

  • تاريخ النشر: الأحد، 21 يناير 2024
بعد تكريم الزعيم في Joy Awards: رسالة خاصة من رامي إمام

تحدث المخرج المصري رامي إمام، ابن الفنان الكبير عادل إمام، عن تكريم والده، مساء أمس السبت، خلال حفل توزيع جوائز Joy Awards 2024، بالمملكة العربية السعودية.

رسالة رامي إمام 

وجه رامي رسالة خاصة ومؤثرة عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام مصحوبة بصورة حصوله هو وشقيقه الفنان محمد إمام على جائزة والدهما مساء أمس السبت، حيث أعرب عن سعادته وامتنانه، مؤكداً أنها كانت ليلة تاريخية في حياتهما، وحياة أسرتهما، معتبراً أن تكريم الزعيم عادل إمام بمثابة تكريم للفن المصري.

أكد رامي على أنه رأى ردود أفعال تعكس الحب والمحبة والسعادة والفرحة والبكاء من جميع الحاضرين، وهو المشهد الذي أثر فيه كثيراً، مؤكداً على أن الحفل كان عظيماً.

كما وجه رامي إمام الشكر لمعالي المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية، ولكل من أرسل له رسالة تهنئة لوالده عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.
ووجه في ختام رسالته شكر خاص لوالدته ووالده حيث أكد على أنه لا يستطيع أن يوفيهما حقهما عليه، في حسن تربيتهما له، مشيراً إلى أنهما سنده في الحياة، ودعى لهما بالعمر المديد.

أولاد عادل إمام

تكريم الزعيم عادل إمام 

يذكر أن المخرج رامي إمام أكد خلال استلامه للجائزة على أن والده قرر الاعتزال وذلك للتفرغ لعائلته، وأحفاده، كما نفى رامي الشائعات التي تؤكد مرض الزعيم.

كما تم عرض رسالة صوتية للزعيم بالحفل حيث شكر فيها الجميع، متمنيا لهم السعادة والفرح والحب، معبراً عن حبه الكبير لكل الحضور من الوسط الفني.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار