أصالة تحقق أحلامها في Joy Awards: هذا ما قالته بعد التكريم

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 يناير 2024
أصالة تحقق أحلامها في Joy Awards: هذا ما قالته بعد التكريم

كشفت الفنانة السورية أصالة نصري، أنها حققت أكبر أحلامها، منذ حصولها على جائزة الفنانة المفضلة، في حفل توزيع جوائز الترفيه Joy Awards، في عامه الرابع، والذي أُقيم مساء السبت الماضي، بالرياض بالمملكة العربية السعودية، برعاية هيئة الترفيه بالمملكة.

تفاصيل تحقيق أصالة لأكبر حلمها

نشرت الفنانة السورية أصالة نصري صورتها وهي تُقبل الجائزة، عقب حصولها عليها، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستغرام"، معلقة عليها أنها بالرياض تعلمت من جديد أشياء كثيرة أكثر مما كانت تعرفها، حيث تعلمت أن الوقت هو الفرصة الوحيدة للأشخاص حتى يستطيع الفرد تحقيق أحلامه المختلفة، وخاصة أكبر الأحلام.

كما أكدت على أنها تتشارك في الجائزة مع كل زميلاتها الفنانات اللاتي كل يوم يسعين لتحقيق حلم جديد كبير مثلها، كما وجهت الشكر للمملكة العربية السعودية، والتي كرمت الفن بفنانينه واستطاعت أن تُحيي التراث الموسيقي الكبير، وتوجهت بالشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وللمستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، وراعي الحفل والتكريم.

ولم تنس أصالة بأن توجه الشكر لجمهورها الكبير الذي دعمها وصوت لها عبر تطبيق الحفل الإلكتروني وهم السبب في حصولها على الجائزة، مؤكدة على أن محبتهم هي التي تجعلها تُعطي أكثر للفن وتقدم الكثير والكثير لجمهورها الكبير.

شكر أصالة بعد استلامها للجائزة

تفاصيل إطلالة أصالة نصري بالحفل

ارتدت الفنانة السورية أصالة فستانين مختلفين بالحفل حيث كان الأول من اللون البنفسجي بدرجاته الهادئة بدون أكمام، وإطلالتها الثانية التي استلمت بها الجائزة كانت من اللون الأحمر الصارخ والفستان من تصميم  نيكولاس جبران، أما تسريحة الشعر فتألقت أصالة بتسريحة بسيطة أبرزت ملامحها الهادئة، حيث اختارت الشعر الملموم، كما نسقت معه مجوهرات فخمة بها نفس لون الفستان الأحمر من ماركة Yessayan Jewelry.

جدير بالذكر أن أصالة نصري استطاعت أن تحصل على جائزة الفنانة المفضلة بعد تنافسها مع الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، والفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، والفنانة أميمة طالب.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار