تركي آل الشيخ يكرم المنتج حمادة إسماعيل عن موسم الرياض وJoy Awards

  • تاريخ النشر: السبت، 29 يناير 2022
تركي آل الشيخ يكرم المنتج حمادة إسماعيل عن موسم الرياض وJoy Awards

كرمت هيئة الترفيه السعودية برئاسة المستشار تركي آل شيخ، المنتج حمادة إسماعيل، رئيس مجلس إدارة شركة DS media لمجهوداته بموسم الرياض ومهرجان چوي، وذلك في حفل توزيع Joy Awards ضمن فعاليات الهيئة العامة للترفيه.

وجاء تكريم المنتج حمادة إسماعيل، من قبل هيئة الترفيه بالسعودية لشكره على مجهوداته الضخمة ولدوره الكبير في نجاح موسم الرياض ومهرجان چوي.

حفل توزيع جوائز JOY AWARDS أُقيم على مسرح بكر الشدي بوليفارد الرياض النجوم، وجائزة صناع الترفيه في نسختها الثانية مخصصة لأهل الفن والسينما والدراما والموسيقى والرياضة والمؤثرين العرب.

الجوائز تقدمها الهيئة العامة للترفيه في السعودية ضمن فعاليات «موسم الرياض»، في حفل شارك فيه هذا العام كوكبة من نجوم الفن والسينما والدراما والرياضة العرب والعالميين، إلى جانب أبرز صنّاع الترفيه.

تركي آل الشيخ يكرم المنتج حمادة إسماعيل عن موسم الرياض وJoy Awards

تكريم المنتج حمادة إسماعيل:

وشارك المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه متابعي حسابه الرسمي على موقع التغريدات الشهير "تويتر" صورة تجمعه بالمنتج حمادة إسماعيل، من حفل توزيع جوائز joy awards، الذي أقيم مساء الخميس 27 يناير في الرياض بالمملكة العربية السعودية.

الحفل شهد تكريم حمادة لمجهوداته بموسم الرياض ومهرجان چوي، وذلك خلال فعاليات مهرجان چوي، الذي أقيم على مسرح بكر الشدي بوليفارد الرياض.

مهرجان جوي هو جائزة صناع الترفيه في نسختها الثانية، مخصصة لأهل الفن والسينما والدراما والموسيقى والرياضة والمؤثرين العرب.

الجوائز قدمتها الهيئة العامة للترفيه في السعودية ضمن فعاليات "موسم الرياض"، في حفل شارك فيه هذا العام كوكبة من نجوم الفن والسينما والدراما والرياضة العرب والعالميين، إلى جانب أبرز صنّاع الترفيه.

تركي آل الشيخ يكرم المنتج حمادة إسماعيل عن موسم الرياض وJoy Awards

نجوم العالم في Joy awards:

حفل Joy awards  شهد تكريم نخبة من النجوم المشاركين في فعاليات موسم الرياض، إلا أن اختيار الفائزين سيختلف عن الطريقة التي يتم بها اختيار الفائزين في حفلات التكريم والمهرجانات، فالجمهور هو صاحب الكلمة العليا في اختيار فائزي حفل صناع الترفيه، وذلك من خلال التصويت عبر تطبيق Joy Awards   الذي يتيح للمشارك في عملية التصويت منح صوته للمرشحين الذين يختارهم بنفسه في كل فئة من الفئات المصنفة والتي تتضمن السينما والموسيقى والمؤثرين الاجتماعيين والرياضة والمسلسلات الدرامية، على أن تتضمن كل فئة مجموعة من الجوائز لتخصصات متفرعة منها.

كما يتم تكريم نخبة من نجوم الوطن العربي بينهم نانسي عجرم، نوال الكويتية، إليسا، كاظم الساهر، أصالة، هاني شاكر، محمد هنيدي، محمد عبده، أحلام وغيرهم من النجوم.

جوائز joy awards شهدت تنافساً أيضاً على جوائز الدراما، فتنافس معتصم النهار على جائزة أفضل ممثل عن دوره في مسلسل صالون زهرة، مع النجم قصي خولي عن دوره في مسلسل لا حكم عليه، وخالد صقر في اختطاف، إلى جانب يعقوب الفرحان عن دوره في مسلسل رشاش.

كما تنافس كل من نادين نسيب نجيم، إلهام علي، هدى حسين، وشجون الهاجري على جوائز أفضل ممثلة.

كما تنافس عدد من النجوم على عدد من الجوائز في مجموعة من الفئات منها ما يتعلق بالموسيقى وآخر بالدراما والتليفزيون، وسيحسم الجمهور الأمر حول الفائز النهائي في كل الفئات بتصويته.

تركي آل الشيخ يكرم المنتج حمادة إسماعيل عن موسم الرياض وJoy Awards

المنتج حمادة إسماعيل:

من خبراء إنتاج الأغاني، حيث بدأ في الثمانينيات، وتعاون مع الفنان عمرو دياب في منتصف التسعينيات.

في عام 2010، أصدر الفنان عمرو دياب بيانًا نفى فيه ما رددته وسائل الإعلام بشأن تصريحات حمادة إسماعيل بأنه كان مديرًا لأعمال عمرو دياب سابقًا، مؤكدًا أن هذا الأمر غير صحيح، إذ لم يكن أبدًا مديرًا لأعماله.

عمل مستشارًا فنيًا للفنانة هيفاء وهبي لمدة 5 أعوام، وانتهى عمله معها بعد خلاف شديد بينهما واتهامات متبادلة.

يعمل مديرًا لـ”راديو معاك”.

وبعد تولي تركي آل الشيخ الرئاسة الشرفية للأهلي، اختاره ليكون الممثل الرسمي له في القاهرة، حيث تجمعهما صداقة قوية، لكن في 22 أبريل الماضي أصدر تركي بيانًا أكَّد فيه أنه تم تكليف محمد بدر سعد ليكون مديرًا لمكتبه في القاهرة وممثلا له في العاصمة المصرية بكافة أعماله وشؤونه.

كان له دورًا كبيرًا في تجديد عقود ثنائي الأهلي أحمد فتحي وعبد الله السعيد، بحسب ما رواه تركي آل الشيخ في بيانه، وكذلك ما قاله الإعلامي أحمد شوبير في برنامجه في مارس الماضي، حيث أشاد بدور “إسماعيل” في التجديد لهما.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار